سوق الأسهم يغلق منخفضًا للجلسة الثانية على التوالي - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

لجنة المسابقات: تأجيل مباراة الهلال الأهلي في الدوري السعودي لهذا الموعد

سوق الأسهم يغلق منخفضًا للجلسة الثانية على التوالي

الزيارات: 3512
التعليقات: 0
سوق الأسهم يغلق منخفضًا للجلسة الثانية على التوالي
سوق الأسهم السعودية
https://rasdnews.net/?p=227346

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضًا 21.49 نقطة ليقفل عند مستوى 7883.63 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2.8 مليار ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 118 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 117 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 60 شركة ارتفاعًا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 116 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات الوطنية, بروج للتأمين, جازادكو, الخزف السعودي, وأمانة للتأمين الأكثر ارتفاعًا, أما أسهم شركات بدجت السعودية, ساكو, بنيان ريت, سويكورب رابل ريت, وصافولا فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 8.64% و 4.11% .
فيما كانت أسهم شركات الإنماء, دار الأركان، كيان السعودية, اتحاد الاتصالات, والجزيرة هي الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات صادرات, الإنماء, سابك, الراجحي، وكيان السعودية هي الأكثر نشاطا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم منخفضًا 4.09 نقطة ليقفل عند مستوى 2415.94 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من مليون ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 78 ألف سهم تقاسمتها 144 صفقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>