أخضر الكراسي المتحركة يبدأ معسكر القاهرة استعداداً للخليجية - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

لجنة المسابقات: تأجيل مباراة الهلال الأهلي في الدوري السعودي لهذا الموعد

أخضر الكراسي المتحركة يبدأ معسكر القاهرة استعداداً للخليجية

الزيارات: 3300
التعليقات: 0
أخضر الكراسي المتحركة يبدأ معسكر القاهرة استعداداً للخليجية
https://rasdnews.net/?p=227177

بدأ المنتخب السعودي لكرة السلة على الكراسي المتحركة اليوم الاثنين تدريباته في معسكره الخارجي المقام بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن المرحلة الثانية والأخيرة من استعداداته للمشاركة في البطولة الخليجية التاسعة لكرة سلة الكراسي المتحركة التي ستقام في دولة الكويت خلال الفترة من 16 حتى 23 ديسمبر الجاري.
ووصلت بعثة الأخضر أمس الأحد إلى القاهرة بعد فراغها من المرحلة الأولى التي أقيمت على صالة اللجنة البارالمبية بالرياض لمدة 14 يوماً , برئاسة البعثة عبدالإله المقرن, وضمت الإداري عبدالرحمن الوادي و12 لاعباً هم موسى الزهراني وفهد الدرعان وعلي البيشي وعصام بعيطي وعبدالله الفيفي ومهدي المكينة ومختار العبيد وسفر الحقباني وزياد الخالدي وفيصل عسيري وعبدالرحمن الشعلان وعبدالله الشمري تحت إشراف المدرب إبراهيم يونس ومساعده، إبراهيم البصيص, وأخصائي العلاج الطبيعي الوليد الدباس.
وسيخضع اللاعبون لتدريبات على فترتين صباحية ومسائية إضافة إلى خوض لقاءات ودية , حتى نهاية المعسكر يوم 8 / 4 / 1440 هـ لتغادر بعدها البعثة إلى الكويت للمشاركة في البطولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>