الاتحاد يخطف التعادل من الحزم - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

لجنة المسابقات: تأجيل مباراة الهلال الأهلي في الدوري السعودي لهذا الموعد

الاتحاد يخطف التعادل من الحزم

الزيارات: 3397
التعليقات: 0
الاتحاد يخطف التعادل من الحزم
https://rasdnews.net/?p=227119

رصد نيوز – محمد الجوني: في مباراة مثيرة، تعادل نادي الاتحاد مع نظيره الحزم، بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب الجوهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

وبدأت أحداث المباراة سريعًا، بعد أن سجل الحزم هدفه الأول في شباك الاتحاد في الدقيقة الثالثة، عن طريق فارس العياف بعد خروج سيء من فواز القرني.

واستمرت أحداث الشوط الاول بدفاع منظم من قبل الحزم، وضغط عال من لاعبي الاتحاد الذين أهدروا العديد من الفرص لينتهي الشوط بهدف مقابل لا شيء.

وبدأ الاتحاد الشوط الثاني بجرأة هجومية كلفته خطأ دفاعيًا سجَّل منه الحزم الهدف الثاني في الدقيقة 51، عن طريق اللاعب محمد الصيعري.

وواصل الاتحاد ضغطه الهجومي حتى سجَّل رومارينهو هدف العميد الأول في الدقيقة 59، ومع استمرار الضغط الاتحادي على مرمى الحزم، نجح الاتحاد في إدراك التعادل خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عن طريق مهاجمه البديل بيزيتش، لتنتهي أحداث المباراة بالتعادل 2-2.

وبهذا التعادل يستمر الاتحاد في المركز الأخير بـ3 نقاط والحزم في المركز الثالث عشر بـ11 نقطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>