مستشفى الطوال العام يكرم ثلاث ممرضات - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

لجنة المسابقات: تأجيل مباراة الهلال الأهلي في الدوري السعودي لهذا الموعد

مستشفى الطوال العام يكرم ثلاث ممرضات

الزيارات: 1988
التعليقات: 0
مستشفى الطوال العام يكرم ثلاث ممرضات
https://rasdnews.net/?p=226858

رصد نيوز – يحيى عواف: احتفل مستشفى الطوال العام ممثلًا بإدارة التمريض بتكريم وتوديع ثلاث ممرضات في المستشفى، هن: أمينة قيسي التي قضت ١٩ عامًا في المستشفى، وبيبي قيرل التي قضت فيه ١٠ أعوام، ومنة علي عبيري التي قضت ٦ أعوام.

وأقيم الاحتفال بحضور مدير المستشفى الإخصائي حسن بن عبده نجمي الذي، قدَّم شكره وتقديره للمحتفى بهن طيلة عملهن في المستشفى، تلا ذلك كلمة مدير إدارة التمريض في المستشفى محمد سويدي الذي أثنى على المحتفى بهن، وعلى دورهن المؤثر في قسم التمريض وإخلاصهن في أداء المهمات الموكلة لهم طيلة فترة عملهن.

بعد ذلك، ألقيت كلمة منسوبي المستشفى التي ألقاها بنيابة عنهم رئيس قسم مكافحة العدوى محمد مدخلي وشكر فيها المحتفى بهن على أخلاقهن الرفيعة، وحسن تعاملهن في الفترة التي قضوها داخل أروقة المستشفى.

بعد ذلك جرى تكريم الممرضات وتسليم الهدايا المقدمة لهن من إدارة المستشفى، وإدارة التمريض ومنسوبي ومنسوبات المستشفى

حضر الحفل مجموعة من منسوبي المستشفى، وقسم التمريض، وأُعطي المجال للجميع للتحدث في هذه المناسبة وتوجيه الشكر للمحتفى بهن على ما قدمن خلال هذه السنوات اللاتي قضينها في العمل، وتمنى الجميع لهن دوام الصحة والعافية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>