"قضايا وطنية" تنظم ندوة للتوعية بطرق الوقاية من سرطان الثدي - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

لجنة المسابقات: تأجيل مباراة الهلال الأهلي في الدوري السعودي لهذا الموعد

“قضايا وطنية” تنظم ندوة للتوعية بطرق الوقاية من سرطان الثدي

الزيارات: 2074
التعليقات: 0
“قضايا وطنية” تنظم ندوة للتوعية بطرق الوقاية من سرطان الثدي
https://rasdnews.net/?p=225966

رصد نيوز – حسن النجعي: تنظم مجموعة قضايا وطنية ممثلة في الموسوعة العلمية ندوة توعوية بعنوان “طرق الأمل للوقاية من سرطان الثدي” مساء الثلاثاء.

أوضح ذلك المستشار الإعلامي خالد بن عبدالمحسن التويجري قائلًا إن الندوة تهدف إلى التعريف بمرض سرطان الثدي، وستشهد التطرق إلى عدة محاور.

وأضاف التويجري: “تقام الندوة الثانية بقروب المجموعة عبر تطبيق الوتساب بعنوان “السرطان.. بين الخوف والأمل” وتشمل المحاور التالية: “مفهوم سرطان الثدي وأعراضه ووطرق تشخيصه والعوامل الصحية والاجتماعية والاقتصادية التي تسهم في حدوثه، والأساليب العلاجية الطبية والشفائية والذاتية لمرض سرطان الثدي، ودور المؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية في التوعية من خطورة الإصابة بمرض سرطان الثدي بين الطالبات، وأكثر أنواع الإصابة بمرض سرطان الثدي بين المواطنين ذكورًا وإناث في المملكة العربية السعودي”.

وأوضح التويجري أن الندوة سيشارك فيها مختصون وخبراء كالدكتورة سامية محمد عبدالرحمن العامودي والدكتورة خولة بنت سامي الكريع، والدكتورة لولوة عبدالله الريس، وتديرها الدكتورة نوال نصار النصار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>