مواجهات جديدة في الدوري التصنيفي لمكتب فرق الأحياء بالحد الجنوبي - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

واشنطن: 5 ملايين دولار لمن يقدم معلومات عن قياديين في “حماس” و”حزب الله”

مواجهات جديدة في الدوري التصنيفي لمكتب فرق الأحياء بالحد الجنوبي

الزيارات: 1679
التعليقات: 0
مواجهات جديدة في الدوري التصنيفي لمكتب فرق الأحياء بالحد الجنوبي
https://rasdnews.net/?p=224901

رصد نيوز – يحيى عواف: أقيمت مساء اليوم الخميس ست مواجهات قوية لحساب الجولة الثالثة من الدوري التصنيفي لمكتب فرق الأحياء بالحد الجنوبي، على ملعبي الجاضع و الدغارير.

عند الساعة 6:40 مساءً انطلقت المباراة الأولى على ملعب الجاضع، حيث استضاف فريق “شباب الجاضع” نظيره “الشعوب”، وفاز أبناء الجاضع بصعوبة بهدف دون رد أحرزه عبدالله شيعان، ورغم خسارة الشعوب الإ أنه ما زال متصدرًا مجموعته السابعة برصيد 6 نقاط، بينما احتل شباب الجاضع المركز الثالث برصيد 6 نقاط أيضًا، ولكن بفارق الأهداف بينه وبين المتصدر والوصيف.

وفي نفس التوقيت على ملعب الدغارير، التقى “نجوم الشعب” بنظيره “الشمهانية” في مباراة مجنونة تمكَّن فيها قائد فريق الشمهانية يحيى مشهور من تحويل خسارة فريقه بهدف إلى فوز ثمين، وذلك بعد تقدم فريق نجوم الشعب أولًا عن طريق علي زربان، قبل أن يحرز المشهور هدفي الفوز لفريقه، وبهذا الفوز صعد أبناء الشمهانية إلى المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد نجوم الشعب في المركز الأخير بدون نقاط.

وعند الساعة 8:00 مساءً و على ملعب الجاضع، تمكَّن فريق “المجنة” من تحقيق فوز ثمين على نظيره “أبو حجر الأسفل” بنتيجة 2-0 حيث أحرز أهداف المجنة عبدالإله عواف وعبدالله عواف، وبهذا الانتصار تصدر فريق المجنة مجموعته الثامنة برصيد 7 نقاط بينما بقي أبو حجر الأسفل بدون نقاط في المركز الأخير.

وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المباراة التي أقيمت في ملعب الدغارير بين فريقي “الصوارمة” و”الموسم”، حيث تقدم الموسم أولًا بعد حصوله على ركلة جزاء نفذها غالب سليمان محرزًا منها هدف التقدم، بعد ذلك استطاع أبناء الصوارمة تعديل النتيجة عن طريق أحمد علي صيرم، من ركلة جزاء أيضًا، وبهذا التعادل وصل رصيد الموسم إلى النقطة الخامسة في المركز الثاني بينما احتل أبناء الصوارمة المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وعند الساعة الـ9:10 مساءً انطلقت المباراة الخامسة على ملعب الجاضع، والتي تمكن فيها فريق “التضامن” من الفوز على نظيره “أمجاد أبو حجر” بهدفين مقابل هدف واحد، وأحرز هدفي التضامن كل من حسن حنان وأحمد قدري، فيما أحرز لفريق الأمجاد نواف محنشي، وبهذا الانتصار رفع فريق التضامن رصيده الى 9 نقاط متربعًا على صدارة المجموعة التاسعة، بينما تجمَّد رصيد الأمجاد عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وفي نفس التوقيت التقى فريقا “النجامية” و”عببه، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وأحرز لفريق عببه أحمد صميلي و لفريق النجامية مهند نجمي، وبهذا التعادل رفع النجامية رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، وحصل أبناء عببه على النقطة الوحيدة لهم في مسيرة هذا الدوري.

وتختتم مساء يوم غد الجمعة منافسات الدوري التصنيفي الخاص بمكتب فرق الأحياء بالحد الجنوبي بثمان مباريات حيث يلتقي على ملعب الجاضع:

حاكمة الدغارير vs الدريعية عند الساعة 6:10 مساءً.
الكوماندوز vs الجروب عند الساعة 7:45 مساءً.
المقالي vs العروج عند الساعة 8:50 مساءً.
البيسري vs برشلونة العمرة عند الساعة 10:00مساءً.

وعلى ملعب الدغارير:

الزمالك vs البدوي عند الساعة 6:10 مساءً.
الجاضع vs الدغارير عند الساعة 7:45 مساءً.
التحفيظ vs عربي الموسم عند الساعة 8:50 مساءً
عميد الطوال vs قائم الخمسين عند الساعة 10:00 مساءً

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>