المملكة تشارك في المؤتمر العالمي للاقتصاد الإبداعي - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

التحالف يناشد المدنيين الابتعاد عن مواقع الاستهداف في صنعاء

المملكة تشارك في المؤتمر العالمي للاقتصاد الإبداعي

الزيارات: 2350
التعليقات: 0
المملكة تشارك في المؤتمر العالمي للاقتصاد الإبداعي
https://rasdnews.net/news/?p=224886
واس:

شاركت المملكة بوفد رفيع المستوى يرأسه الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للملكية الفكرية الدكتور عبد العزيز بن محمد السويلم في المؤتمر العالمي الأول للاقتصاد الإبداعي الذي عُقد في بالي.

جاء ذلك بحضور وفد من مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وسفارة المملكة في إندونيسيا.

ويهدف المؤتمر إلى تعزيز مكانة الاقتصاد الإبداعي كمحفز للاتصال والتفاهم الذي يمكن أن يكون جسراً للعلاقات الاقتصادية والثقافية.

ويجمع المؤتمر ممثلين من الحكومات ورجال الأعمال ومراكز الفكر والمجتمعات والمنظمات الدولية ووسائل الإعلام والخبراء في الاقتصاد الإبداعي وناقش أربع قضايا رئيسية هي التماسك الاجتماعي والتنظيم والتسويق والنظم الإيكولوجية والتمويل الإبداعي للصناعة.

وأوضح الدكتور السويلم أن الصناعة الإبداعية تشكل منافسة على المستوى العالمي وقيادة المملكة -حفظها الله- تولي اهتمامًا كبيرًا بهذا الاقتصاد المتنامي.

وأضاف السويلم أن التقنيات الحديثة تحظى باستخدام عالمي يجعلها جسرًا للعلاقات الاقتصادية والثقافية من خلال توفير فرص متكافئة للجميع بغض النظر عن العمر والجنس والخلفية والموقع الجغرافي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>