أول تعليق من رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بشأن شائعة براءة المرداسي! - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية أول تعليق من رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بشأن شائعة براءة المرداسي!

واشنطن: 5 ملايين دولار لمن يقدم معلومات عن قياديين في “حماس” و”حزب الله”

أول تعليق من رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بشأن شائعة براءة المرداسي!

الزيارات: 5713
التعليقات: 0
أول تعليق من رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بشأن شائعة براءة المرداسي!
https://rasdnews.net/?p=224741

كشف رئيس اتحاد الإعلام الرياضي الدكتور رجاء الله السلمي، حقيقة الأنباء المتداولة حول براءة الحكم السابق فهد المرداسي الموقوف بسبب قضية فساد وتلاعب بنتائج المباريات منذ مايو الماضي.

و قال السلمي في تغريدة على تويتر : ‏ما تم نشره من قبل بعض الصحف حول “فهد المرداسي” خطأ مهني كبير، لاعلاقة له بالعمل الإعلامي بل أقرب لاصطناع الإثارة بطريقة أبعد ما تكون عن المهنية..!!

وتابع السلمي: “استغرب أن يتم نشر خبر دون العودة للمصادر الرسمية، خاصة أن الهيئة العامة للرياصة وبتوجيه مستمر من معالي رئيس مجلس الإدارة لا تتردد في إيضاح أي شأن رياضي مهما كان وفي أي وقت”.

وأضاف: “المهنية الإعلامية تستوجب تحري الدقة والبحث عن الحقيقة قبل النشر لأن هناك من يحاول إثارة البلبلة لأغراض لاعلاقة لها بالرياضة”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>