انطلاق الجولة الثالثة من الدوري التصنيفي لمكتب فرق الأحياء بالحد الجنوبي - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

واشنطن: 5 ملايين دولار لمن يقدم معلومات عن قياديين في “حماس” و”حزب الله”

انطلاق الجولة الثالثة من الدوري التصنيفي لمكتب فرق الأحياء بالحد الجنوبي

الزيارات: 3577
التعليقات: 0
انطلاق الجولة الثالثة من الدوري التصنيفي لمكتب فرق الأحياء بالحد الجنوبي
https://rasdnews.net/?p=224727

رصد نيوز – يحيى عواف: انطلقت مساء اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الثالثة للدوري التصنيفي الخاص في مكتب فرق الأحياء بالحد الجنوبي، بست مباريات أقيمت على ملعبي الجاضع و الدغارير.

وكانت أولى المباريات في تمام الساعة 6:40 مساءً، فعلى ملعب الجاضع التقى فريق “الأندلس” بنظيره “الهجنبة”، وتمكَّن الأخير من تحقيق الفوز بصعوبة بهدف أحرزه اللاعب عماد موسى في الشوط الأول من المباراة.

وعلى ملعب الدغارير، وفي نفس التوقيت، التقى فريق “عميد الصوارمة” بنظيره “الحجفار”، واستطاع الأخير التغلب على العميد بثلاثية نظيفة أحرز منها حسن حدادي هدفين وطاهر صميلي هدف.

وعند الساعة 8:00 مساءً انطلقت المواجهتين الثالثة والرابعة، فعلى ملعب الجاضع فاز فريق “وعلان” على نظيره “باريس الحرث” بنتيجة 3-0، نظرًا لتأخر فريق باريس عن الحضور في الوقت المحدد للمباراة.

وفي نفس التوقيت على ملعب الدغارير، استطاع فريق “أمل الركوبة” تحقيق فوز صعب على نظيره “مجعر” بهدف واحد مقابل لا شيء أُحرزه مشعل محمد.

وعند الساعة الـ9:10 مساءً انطلقت المباراتين الخامسة والسادسة، فعلى ملعب الجاضع التقى فريق “نجوم الجروب ” بنظيره “تعاون الطرشية” وتمكن أبناء الجروب من الفوز بنتيجة هدفين دون رد، جاءت عن طريق عادل جرب، وماجد جوهري.

وفي نفس التوقيت أقيمت مباراة الديربي بين فريقي “الدغارير1” و “وحوش حاكمة الدغارير”، وانتهت المباراة لصالح “الدغارير 1” بهدفين دون رد، سجلهما فواز دغريري، وعبدالرحمن دغريري في الشوط الثاني.

ومن المقرر أن تستمر المواجهات يوم غدٍ الأربعاء بسبع مباريات، على النحو التالي:

ملعب الجاضع:

السلام  vs بوكاجونيورز عند الساعة 6:40 مساءً.
الطليعة vs دورتموند عند الساعة 8:00 مساءً.
واسط الحضرور vs الوسام الساعة 9:10 مساءً.

ملعب الدغارير:

هولندا جحا vs أمجاد البدوي عند الساعة 6:40 مساءً.
صاحب البار vs التحدي عند الساعة 8:00 مساءً.
توتنهام الصوارمة vs أبوالمض عند الساعة 9:10 مساءً.
برشلونة العكرة vs قائم الخمسين 10:10مساءً “مؤجلة من الجولة الثانية”.

الجدير بالذكر أن الدوري التصنيفي ما زال يثبت يومًا بعد يوم تميزه في التنظيم والترتيب لمثل هذه المناسبات الرياضية، حيث شارك فيه 52 فريقًا موزعين على 13 مجموعة كل مجموعة تتكون من أربعة فرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>