انفجار مستودع أسلحة للحوثيين قرب الحديدة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية انفجار مستودع أسلحة للانقلابيين قرب الحديدة

دفاعات التحالف ترصد سقوط صاروخ حوثي في البحر

انفجار مستودع أسلحة للحوثيين قرب الحديدة

الزيارات: 5927
التعليقات: 0
انفجار مستودع أسلحة للحوثيين قرب الحديدة
https://rasdnews.net/?p=224657

انفجر مستودع للأسلحة تابع لميليشيات الحوثي اليوم الثلاثاء قرب مدينة الحديدة اليمنية.

وضيّقت قوات الجيش اليمني الخناق على الميليشيات الحوثية في مدينة الحديدة الساحلية، بعد أن طوقت المدينة من الجهات الجنوبية والجنوبية الغربية والشرقية، ولم تترك لها سوى المنفذ الشمالي للفرار.

وأكد الجيش الوطني أن قوات الشرعية باتت على مشارف ميناء الحديدة ولم يعد يفصلها عنه سوى نحو 5 كيلومترات، مضيفاً أن العشرات من عناصر الميليشيات سلموا أنفسهم وألقوا أسلحتهم. وتخسر الميليشيات الحوثية موقعاً تلو آخر في الحديدة على وقع العملية العسكرية الشاملة التي تشنها قوات الجيش الوطني والمقاومة منذ عدة أيام للسيطرة على المدينة.
وتقدمت قوات الشرعية بعد سيطرتها على المدخل الشرقي للمدينة في شارع الخمسين باتجاه مستشفى 22 مايو، وسط تراجع للميليشيات باتجاه أحياء وسط الحديدة للاحتماء بالمناطق السكنية والمدنيين.
يأتي ذلك فيما أعلنت ألوية العمالقة التابعة للجيش اليمني، في وقت سابق أمس، سيطرتها على صوامع ومطاحن البحر الأحمر وجولة الشحاري شرق الحديدة وطردها ميليشيات الحوثي من المنطقة.
كما نفذت قوات الجيش والمقاومة عملية التفاف من الجهة الشمالية الشرقية، حيث تحاول التقدم للسيطرة على خط الشام الرابط بين الحديدة وحجة وقطع أهم خطوط إمداد للميليشيات، خصوصاً بعد أن قطع الجيش الطريق الرابطة بين مثلث عاهم وحرض بمحافظة حجة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>