شرطة الرياض تضبط باكستانيين انتحلوا صفة رجال الأمن لسلب العمالة بالسلاح - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

واشنطن: 5 ملايين دولار لمن يقدم معلومات عن قياديين في “حماس” و”حزب الله”

شرطة الرياض تضبط باكستانيين انتحلوا صفة رجال الأمن لسلب العمالة بالسلاح

الزيارات: 9054
التعليقات: 0
شرطة الرياض تضبط باكستانيين انتحلوا صفة رجال الأمن لسلب العمالة بالسلاح
https://rasdnews.net/?p=224554

تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض من الإطاحة بتشكيل عصابي مكون من تسعة أشخاص  من الجنسية الباكستانية تراوحت أعمارهم بين العقدين الثالث والرابع وذلك بعد توفر الأدلة على تورطهم بإنتحال صفة رجال أمن لسلب العمال باقتحام المنازل التي يقيمون فيها وتقييدهم تحت تهديد السلاح وسرقة ما بحوزتهم من أموال ومقتنيات حيث تم القبض عليهم وأقرّوا بارتكاب (١٠) عشرة جرائم سلب بذات الأسلوب الإجرامي ، وقد تم القبض عليهم وإيقافهم وإحالة القضية لفرع النيابة العامة بالمنطقة.

وفي التفاصيل فقد صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بأن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال ، وإجراءات البحث والتحري والاستدلال عن المتورطين فيها ، أسفرت -بفضلٍ من الله- عن الإطاحة بتشكيل عصابي مكون من تسعة أشخاص ، من الجنسية الباكستانية تراوحت أعمارهم بين العقدين الثالث والرابع ، وذلك بعد توفر الأدلة على تورطهم بإنتحال صفة رجال أمن لسلب العمال باقتحام المنازل التي يقيمون فيها.

وتقييدهم تحت تهديد السلاح ، وسرقة ما بحوزتهم من أموال ومقتنيات ، حيث تم القبض عليهم ، وأقرّوا بارتكاب (١٠) عشرة جرائم سلب بذات الأسلوب الإجرامي ، وقد تم القبض عليهم وإيقافهم وإحالة القضية لفرع النيابة العامة بالمنطقة.

وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>