السعودية العظمى - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

واشنطن: 5 ملايين دولار لمن يقدم معلومات عن قياديين في “حماس” و”حزب الله”

السعودية العظمى

الزيارات: 2891
التعليقات: 0
السعودية العظمى
https://rasdnews.net/?p=223526

بقلم: إبراهيم النعمي المملكة العربية السعودية أرض الاسلام ومهبط الوحي، تحتضن الأماكن المقدسة مكة المكرمة، وفيها المشاعر المقدسة عرفات ومنى والمزدلفة والمدينة المنورة، وفيها مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم.

وفي هذه الفترة، تواجه بلادنا الغالية هجمة شرسة من الأعداء في الداخل والخارج، وخصوصًا بعد قطع العلاقات مع حكومة قطر، وبعد قضية الصحفي جمال خاشقجي، ومقتله في القنصلية السعودية في تركيا. لكن قيادتنا الحكيمة عزمت على كشف الحقيقة بشفافية كما هي عادتها لا تخفي شيئًا و لاتضمر شرًا لأحد مهما كان.

وهناك سارع أعداء الدولة السعودية بتجييش الجيوش الالكترونية في وسائل التواصل الاجتماعي والسوشال ميديا لمهاجمة المملكة العربية السعودية، ومهاجمة قيادتنا الحكيمة، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، والتشكيك في مبادئ السعودية وقيادتها وأدوارها السياسية.

ورغم أن قناة “الخنزيرة” والقنوات الفضائية المدعومة من حكومة قطر، ومن أعداء الدولة السعودية في الخارج، دأبت على نشر الأخبار المضللة والملفقة والتغريدات الفاشلة، بهدف زعزعة الاستقرار والأمن في المملكة العربية السعودية، ومحاولة شق الصف السعودي، إلا أن الشعب السعودي بأكمله التف حول قيادتنا الحكيمة. ودافع إعلامنا ولله الحمد وسارع في صد الهجمات والتغريدات الإعلامية التي يشنها الحاقدون على بلادنا الغالية في هذه الفترة.

وضجَّت وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بالتغريدات والمقالات المؤيدة لسياسة قيادتنا الحكيمة والتي شاركت في إبراز أدوار المملكة السياسية.

فالوطن أمانة في اعناقنا
والوطنية انتماء وشعور
وخدمة الوطن شرف ومحبة
والدفاع عنه واجب مقدس.

وهنا انبرى رجال الفكر الدين والأدب وأرباب الكلمة والقلم كلٌ في مجاله للدفاع عن وطننا الغالي، وإبراز الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية في سبيل لم شمل الأمة الإسلامية، وفي سبيل حل القضية الفلسطينية وعلى جميع الأصعدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>