روزنامة الترفيه تواصل طرح الفعاليات في مختلف مناطق المملكة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

واشنطن: 5 ملايين دولار لمن يقدم معلومات عن قياديين في “حماس” و”حزب الله”

روزنامة الترفيه تواصل طرح الفعاليات في مختلف مناطق المملكة

الزيارات: 7650
التعليقات: 0
روزنامة الترفيه تواصل طرح الفعاليات في مختلف مناطق المملكة
https://rasdnews.net/?p=223498

في الوقت الذي تتواصل فيه الفعاليات التي تطرحها روزنامة الترفيه في عدد من المدن المختلفة، حيث تستأثر فعالية ‏”الشاطئ” في الخبر للأسبوع الثالث على التوالي باهتمام سكان المنطقة الشرقية والدول المجاورة الذين حضروا للاستمتاع بأكبر حديقة مطاطية في العالم.

تأتي هذه الفعالية، المقامة في منتجع شاطئ الغروب ضمن باقة من الفعاليات المتنوعة التي أعلن عنها في روزنامة الترفيه والتي تغطي كافة المناطق بهدف إدخال البهجة والسرور إلى نفوس المواطنين والمقيمين، وتتميز فعالية “الشاطئ” بحديقتها المطاطية الأكبر في العالم والتي دخلت موسوعة غينيس بمساحة تزيد عن عشرين ألف متر مربع، وأيضاً باحتوائها على 75 لعبة متنوعة تتناسب مع جميع الأعمار، هذا إلى جانب العديد من الفعاليات المصاحبة كمسابقات التزلج على الماء والعروض البهلوانية والفنية والرسم على الرمال والعروض السينمائية على الشاطئ.

كما يستمر “بيت الكوميديا” بجمعية الثقافة والفنون بالدمام بتقديم عروضه الأسبوعية المتنوعة وسط إقبال متزايد، حيث يستمتع الحضور بعروض “الستاند آب كوميدي” و”فعاليات ألعاب الارتجال”، وذلك مساء يوم الجمعة 26 أكتوبر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>