تنفيذ البرامج المعززة للسلوك الإيجابي في صامطة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

دفاعات التحالف ترصد سقوط صاروخ حوثي في البحر

تنفيذ البرامج المعززة للسلوك الإيجابي في صامطة

الزيارات: 3529
التعليقات: 0
تنفيذ البرامج المعززة للسلوك الإيجابي في صامطة
https://rasdnews.net/?p=222969

رصد نيوز – فايزة شعبي: نفَّذت المتوسطة الرابعة في صامطة، وثانوية تعليم الكبيرات، وبرنامج التربية الفكرية، مشروع البرامج المعززة للسلوك الإيجابي خلال الأسبوع المكثف من يوم الأحد ١٤٤٠/٢/٥ هـ إلى الخميس ١٤٤٠/٢/٩ هـ.

وجرى التعريف بالبرنامج يومي الأحد والإثنين، من حيث المؤشرات والقيم، وأهمية البرنامج وما يهدف إليه، والأسباب التي دعت إلى إيجاده. وفي يوم الثلاثاء قامت المرشدة الطلابية بتعريف الطالبات بقيمة شكر النعم، وواجبنا تجاه نعم الله تعالى علينا.

وفي اليوم الرابع، جرى تقديم إذاعة مدرسية عن الانضباط وأثره على الطالبة، وإقامة مجلس أمهات لمناقشة جائزة تعزيز السلوك الإيجابي، وفي اليوم الخامس الموافق الخميس اختتم البرنامج بإذاعة صباحية عن حب الوطن والانتماء إليه والذود عن حماه، وكُرمت تكريم الطالبات المتميزات بالسلوك الإيجابي، والمشاركات في البرنامج وذلك تحت إشراف المرشدتين الطلابيتين منيرة القبي وقماشة سهل، بحضور وإشراف قائدة المدرسة سيلة مباركي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>