أهالي طريف يفندون مزاعم تنظيم الحمدين بشأن "خاشقجي" - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

«الخارجية»: المملكة ترحب باتفاق السويد بين حكومة الشرعية اليمنية والحوثيين

أهالي طريف يفندون مزاعم تنظيم الحمدين بشأن “خاشقجي”

الزيارات: 2317
التعليقات: 0
أهالي طريف يفندون مزاعم تنظيم الحمدين بشأن “خاشقجي”
https://rasdnews.net/?p=222483

فوجئ أهالي طريف، أمس الجمعة، بزعم تنظيم الحمدين في الدوحة وثالثهم تميم بن حمد، من خلال مقطع فيديو، يتضمن صورة للضابط السعودي عبد العزيز شبيب البلوي، وهو من أهالي المحافظة، وتوفي قبل عامين في حادث مروري، فيما زعم الإعلام القطري أن اسمه “فهد”، وكان ضمن 15ضابطًا شاركوا في قتل جمال خاشقجي.

أحد المقربين من أسرة الضابط المتوفي قال إن قريبه الذي لقي حتفه في حادث مروري، لم ينج من أكاذيب تنظيم الحمدين وإعلام الخيانة في قطر، متسائلًا: “كيف لميت أن يعود ويُتهم في قضية اختفاء مواطن سعودي في تركيا؟”.

وأضاف: “أهالي طريف اعتادوا على أكاذيب إعلام قطر وقناة الجزيرة بالتحديد، لا سيما وأن القناة عملت على مدار السنوات الماضية وحتى الآن، على إشعال الفتن بالدول العربية”، مؤكدًا أن السعوديين يدركون تمامًا المخطط القطري للإضرار بالمملكة.

وفي ذات السياق، انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إفلاس المثلث الحاكم في قطر باتجاهه لتوجيه اتهامات للموتى بدلًا من اتهام الأحياء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>