برنامج لزيارة مرضى الرعاية المنزلية في محافظة الطوال - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

«الخارجية»: المملكة ترحب باتفاق السويد بين حكومة الشرعية اليمنية والحوثيين

برنامج لزيارة مرضى الرعاية المنزلية في محافظة الطوال

الزيارات: 2974
التعليقات: 0
برنامج لزيارة مرضى الرعاية المنزلية في محافظة الطوال
https://rasdnews.net/?p=222298

رصد نيوز – نايف حمدي ويحيى عواف: نظَّم مستشفى الطوال العام، بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية في المحافظة، برنامج “زيارة مرضى الرعاية المنزلية”، وذلك لتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للمرضى المستفيدين من خدمات برنامج الرعاية المنزلية في مستشفى الطوال العام، وذلك في إطار الشراكة المجتمعية.

وأوضح مدير مستشفى الطوال العام الأخصائي حسن عبده نجمي أن تلك المبادرة تأتي في إطار حرص إدارة المستشفى ولجنة التنمية الاجتماعية على زيارة المرضى في منازلهم، وتعزيز البرامج العلاجية المقدمة لهم، والاطمئنان عليهم، وتقديم المزيد من الخدمات لهم، داعيًا الله أن يمن عليهم بالصحة والعافية.

وتأتي هذه المبادرة في إطار تعزيز الشراكات المجتمعية تجاه المجتمع المحلي، وتماشيًا مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية للمؤسسات في مد يد العون والمساعدة لمرضى الرعاية المنزلية.

وشهج برنامج الزيارة الاطمئنان على صحة المرضى المستفيدين من خدمات الرعاية المنزلية، ومناقشتهم في مستوى الخدمة الصحية المقدمة لهم، وتلمس احتياجاتهم التي من شأنها رفع مستوى الخدمة المقدمة، بعد ذلك قدَّم فريق الزيارة الهدايا لهم.

زيارة الطوال زيارة الطوال

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>