وصول المنتخب البرازيلي إلى العاصمة الرياض للمشاركة في البطولة الرباعية - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

ولي العهد يضع حجر الأساس لمدينة “سبارك”

وصول المنتخب البرازيلي إلى العاصمة الرياض للمشاركة في البطولة الرباعية

الزيارات: 3605
التعليقات: 0
وصول المنتخب البرازيلي إلى العاصمة الرياض للمشاركة في البطولة الرباعية
المنتخب البرازيلي
https://rasdnews.net/?p=222239

يحيى عواف – رصدنيوز:

وصل في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس المنتخب البرازيلي إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض قادما من العاصمة البريطانية لندن بعدما أقام معسكراً في مقر تدريبات نادي توتنهام الإنجليزي. لملاقاة المنتخب السعودي يوم الجمعة والمنتخب الأرجنتيني منتصف الأسبوع المقبل في البطولة الرباعية “سوبر كلايسكو ” والتي تستظيفها العاصمة السعودية الرياض.

وكان في مقدمة المنتخب البرازيلي النجم نيمار وزميله كوتينيو كما ضمت القائمة نجوم مثل آرثر ميلو لاعب برشلونة وزميله مالكوم، وإيدرسون حارس مانشستر سيتي وماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان والعائد مجدداً إلى “سيليساو” لوكاس مورا جناح توتنهام .

يذكر أن هذه البطولة تضم أربعة منتخبات هي السعودية والعراق والبرازيل والأرجنتين ، وتبدأ البطولةاليوم الخميس 11 اكتوبر بمواجهة المنتخب العراقي مع الأرجنتيني على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز عند الساعة 9:00م  ، ثم يلتقي المنتخب السعودي نظيره البرازيلي يوم الجمعة 12 اكتوبر على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض عند الساعة 9:00م وفي المباراة الثالثة يلاقي المنتخب السعودي نظيره العراقي في 15 اكتوبر  على أرضية ملعب جامعة الملك سعود عند الساعة 9:00م وتختتم البطولة بلقاء الكلاسيكو بين منتخبي البرازيل والأرجنتين في 16 اكتوبر على ملعب مدينة الملك عبدالله بجده .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>