محافظ الطائف يدشن حملة "فحصك الآن يعني الأمان" - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

ولي العهد يضع حجر الأساس لمدينة “سبارك”

محافظ الطائف يدشن حملة “فحصك الآن يعني الأمان”

الزيارات: 2950
التعليقات: 0
محافظ الطائف يدشن حملة “فحصك الآن يعني الأمان”
https://rasdnews.net/?p=222199

التقى معالي محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني، في مقر المحافظة، اليوم الأربعاء، مدير الشؤون الصحية بالمحافظة صالح بن سعد المونس، وعدد من القيادات في الشوؤن الصحية المعينين حديثًا.

ودشَّن محافظ الطائف حملة سرطان الثدي والفعاليات المصاحبة لها تحت شعار “فحصك الآن يعني الأمان”، وتأتي هذه الحملة تزامنًا مع فعاليات الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، والذي يوافق أكتوبر من كل عام.

وثمَّن معالي محافظة الطائف كل ما يقدم ويبذل من الشؤون الصحية بالطائف من خلال هذه الحملة التي تعكس إيجابيات الخدمات الصحية المقدمة، وذلك من خلال خدمة المواطن، وبما يعكس تطلعات القيادة الرشيدة للرقي والتميز بالخدمات الصحية بالمملكة عامة وبمحافظة الطائف خاصة، كما قدًّم شكره وتقديره للقيادات الصحية بالمحافظة، متمنيًا لهم التوفيق والسداد.

بدوره شكر مدير الشوؤن الصحية الصيدلي صالح المؤنس، معالي محافظ الطائف على الدعم غير المستغرب الذي تجده الشؤون الصحية بالمحافظة، مؤكدًا أن هذا الدعم يعد حافزًا للاستمرار في التميز، والارتقاء بالخدمات الصحية، ولجميع شركاء النجاح في كل مناسبات الشوؤن الصحية.

محافظ الطائف

محافظ الطائف محافظ الطائف محافظ الطائف

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>