الشرطة الأمريكية تنشر صورة للمشتبه به في قتل المبتعث «أبو الفرج» بميامي - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المملكة تستنكر الموقف الصادر مؤخراً من مجلس الشيوخ الأمريكي وتؤكد رفضها التام لأي تدخل في شؤونها

الشرطة الأمريكية تنشر صورة للمشتبه به في قتل المبتعث «أبو الفرج» بميامي

الزيارات: 3096
التعليقات: 0
الشرطة الأمريكية تنشر صورة للمشتبه به في قتل المبتعث «أبو الفرج» بميامي
https://rasdnews.net/?p=222170

نشرت شرطة كورال جابلز، في ميامي، التابعة لولاية فلوريد الأمريكية، صورة للمشتبه به بقتل المبتعث السعودي ياسر طلال أبو الفرج داخل شقته، بعد أن تعرفت عليه من خلال كاميرات المراقبة.

وطالبت الشرطة المشتبه به بتسليم نفسه، كما أعلنت مكافأة تصل إلى 3 آلاف دولار لمَنْ يدلي بمعلومات تسهم في القبض عليه، فيما يشعر سكان المدينة بالقلق كون القاتل حراً طليقاً.

وأشارت الشرطة إلى أن المشتبه به شوهد في الموقع في وقت مبكر من الصباح في ذات المنطقة، كما أنه كان هناك دراجة نارية في مواقف السيارات، وعليه يتم البحث عن شخص بذات المواصفات ويملك دراجة نارية لإخضاعه للتحقيقات.

ويسعى المحققون الأمريكيون إلى الكشف عن ملابسات الجريمة لمعرفة أسباب ارتكاب جريمة بهذه الصورة، حيث يقول المحقق كريس توماس: “من المزعج حقاً أن يكون لديك شاب في الجامعة، يحاول تحسين نفسه، وبدلاً من ذلك يلقى حتفه”.

وكانت شرطة ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية، أعلنت (الأحد) الماضي، مقتل المبتعث السعودي ياسر أبو الفرج (٢٣ عاما)، بعد عثورها على جثته مقتولا في شقته بمجمع سانتونا السكني.

وذكرت الشرطة في بيان، أنها تلقت اتصالاً من زميل القتيل الذي يقيم معه ووجده مقتولاً داخل مقر سكنه، مضيفة أن آثار كدمات متعددة كانت على جسد الضحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>