حساب المواطن يستبق إيداع الدعم بتغريدة مهمة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

بيان من الديوان الملكي

حساب المواطن يستبق إيداع الدعم بتغريدة مهمة

الزيارات: 4910
التعليقات: 0
حساب المواطن يستبق إيداع الدعم بتغريدة مهمة
https://rasdnews.net/?p=221947

تركي الحربي – الرياض :

يترقب المواطنون إيداع الدفعة الحادية عشرة من دعم حساب المواطن المقرر خلال الأيام المقبلة.
وكان حساب المواطن قد كشف اليوم أنه تبقى 3 أيام فقط عن موعد إيداع دفعة شهر أكتوبر الجاري المقررة يوم الأربعاء المقبل.

يشار إلى أن يوم صرف دفعات الدعم في حساب المواطن قد تم تحديده في العاشر من كل شهر ميلادي ما لم يتوافق مع يومي إجازة نهاية الأسبوع، حيث سيكون الإيداع في تلك الحالتين إما (الخميس) في حال صادف الاستحقاق يوم جمعة أو (الأحد) في حال صادف الاستحقاق يوم السبت.

وكان برنامج حساب المواطن، أودع الشهر الماضي أكثر من 2.3 مليار ريال، في حسابات مستحقي الدعم، حيث تضمنت 2.3 مليار ريال منها الدفعة العاشرة من قيمة الدعم لشهر سبتمبر ، و31 مليون ريال تعويضات عن دفعات سابقة لعدد من المستحقين.

يذكر أن حساب خدمة العملاء التابع لبرنامج حساب الموطن كان قد أعلن اليوم الأحد، استمرار عمل البرنامج، مؤكداً أن أي شائعات متداولة بشأن توقف البرنامج لا أساس لها من الصحة.

ويأتي برنامج حساب المواطن ، بهدف تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر السعودية المستحقة.

وتشمل قيمة الدعم الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>