اختتام فعاليات برنامج الرفق في مدرسة أم المؤمنين بالمباركة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

ولي العهد يضع حجر الأساس لمدينة “سبارك”

اختتام فعاليات برنامج الرفق في مدرسة أم المؤمنين بالمباركة

الزيارات: 2521
التعليقات: 0
اختتام فعاليات برنامج الرفق في مدرسة أم المؤمنين بالمباركة
https://rasdnews.net/?p=221538

رصد نيوز – يحيى عواف وآمنة جماح: اختتمت مدرسة أم المؤمنين عائشة في المباركة، فعاليات برنامج الرفق وخط المساندة للطفل، التي أقيمت على مدار أسبوع كامل ابتداءً من يوم الأحد الموافق ١٤٤٠/١/٢٠ هـ، وحتى يوم الخميس الموافق ١٤٤٠/١/٢٤هـ.

ويهدف البرنامج لخفض العنف، والتمييز بينه وبين التأديب، والتعريف بمفهموم العنف وأشكاله، وحث الطالبات على فضيلة الرفق في كل أمور الحياة اقتداءً بالرسول صلى الله عليه وسلم، ونُفذ بتنسيق المرشدات الطلابيات حنان جماح وآمنة عواف، بالتعاون مع معلمات المدرسة.

واشتمل البرنامج على العديد من الفقرات والعروض المرئية والأناشيد عن الرفق وأهميته، بالإضافة لمشاركات من الطالبات، وجرى توضيح رقم خط المساندة “116111” للطالبات، وتناول البرنامج العديد من الموضوعات عن كيفية مساندة الطفل في المشاكل التي تواجهه في حياته.

وفي الختام، شكرت قائدة المدرسة خديجة حمدي جميع منسوبات المدرسة والمرشدات على جهودهن في توضيحهن للطالبات ماهية الرفق وخط المساندة على مدار أسبوع كامل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>