مدرسة أم المؤمنين بالمباركة تكرم الجنود المرابطين على الحدود - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

ولي العهد يضع حجر الأساس لمدينة “سبارك”

مدرسة أم المؤمنين بالمباركة تكرم الجنود المرابطين على الحدود

الزيارات: 1781
التعليقات: 0
مدرسة أم المؤمنين بالمباركة تكرم الجنود المرابطين على الحدود
https://rasdnews.net/?p=221427

رصد نيوز – يحيى عواف: في بادرة وطنية رائعة تدل على اللُّحمة الوطنية، وتؤكد للجميع أن أبناء هذا الوطن الغالي يد واحدة وقلب واحد، كرَّمت مدرسة أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر الصديق الابتدائية والمتوسطة بقيادة خديجة الحمدي، وكل منسوبات وطالبات المدرسة اليوم الأربعاء الجنود المرابطين على الحد الجنوبي.

أشادت قائدة المدرسة بالدور البارز لأولياء أمور الطالبات في هذا التكريم. وسلَّم الهدايا شيخ قبيلة آل عوف الشيخ حسن محمد عواف، وحارس المدرسة علي يحيى عواف.

وقال الشيخ “عواف”: “إن جنودنا يستحقون كل شيء منا”، مثمنًا في نفس الوقت الجهود التي قامت بها مدرسة أم المؤمنين من أجل هذا التكريم.

وعبَّر الجنود عن سعادتهم بما وجدوه وشاهدوه من المواقف المشرفة من جميع المواطنين في الحد الجنوبي، وما يجده أبناؤهم “بنين وبنات” في المدارس من رعاية واهتمام، انعكسوا إيجابًا على أداء واجبهم كحماة للوطن على حده الجنوبي.

وثمَّن المرابطون الجهود الكبيرة لمدارس التعليم في المنطقة تجاه جميع أبناء وأسر المرابطين والتي تعدُّ أمرًا غير مستغرب على مؤسسات تربوية تؤدي رسالة سامية، وتؤمن بأن الوطن يد واحدة يسوده الحب والتكافل.

وأشار الجنود إلى أن الرعاية والإهتمام بجميع أبنائهم في المدارس عبر البرامج والمشاريع المختلفة يشد من أزرهم كجنود مرابطين غابوا عن أسرهم ذوداً عن الدين والوطن.

مدرسة أم المؤمنين مدرسة أم المؤمنين

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>