مكتب تعليم غرب الطائف يحتفي باليوم الوطني الـ88 - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

خادم الحرمين يقر الميزانية العامة للدولة في جلسة مجلس الوزراء

مكتب تعليم غرب الطائف يحتفي باليوم الوطني الـ88

الزيارات: 2970
التعليقات: 0
مكتب تعليم غرب الطائف يحتفي باليوم الوطني الـ88
https://rasdnews.net/?p=220623

رصد نيوز – سلطان الثبيتي: أقام مكتب تعليم غرب الطائف صباح اليوم الثلاثاء، عددًا من البرامج والفعاليات، احتفاءً باليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية.

وبدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم يليها النشيد الوطني. ومن ثم ألقت مديرة مكتب التعليم بغرب حياة القرشي كلمة قالت فيها: “إن الذكرى الثامن والثمانين لليوم الوطني لهذه البلاد المباركة تُعد من الأيام الخالدة في تاريخ المملكة وفي أذهان أبنائها الأوفياء حيث وحد الملك عبدالعزيز -رحمه الله- هذه الدولة وجعلها وحدة واحدة، وما نقوم به في هذا اليوم التاريخي ماهو إلا واجب وطني يحتمه علينا حب هذا الوطن الشامخ وطاعتنا لولاة أمرنا الذين بذلوا الغالي لخدمة هذه البلاد ونهضتها في شتى المجالات”.

وأشارت رئيسة الشؤون المدرسية وفاء الشهري إلى النهضة التنموية التي شهدتها المملكة في مختلف المجالات، والتي تعكس ما تملكه قيادتنا من فكر متقد يجعل مملكتنا الحبيبة في مصاف الدول المتقدمة.

وتخلل الاحتفاء عدد من البرامج التي تستعرض قصة كفاح قادها جلالة المغفور له -بإذن الله تعالى- الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود -طيب الله ثراه-، والفعاليات المتنوعة التي تعزز الانتماء والولاء للوطن.

ورفعت القرشي في ختام هذا الاحتفاء أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وللأسرة المالكة وللشعب السعودي الكريم بمناسبة هذا اليوم الوطني، سائلة لمولى أن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان.

مكتب تعليم غرب الطائف مكتب تعليم غرب الطائف مكتب تعليم غرب الطائف

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>