فيديو.. تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة بشأن استثماراته الرياضية في مصر - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة بشأن استثماراته الرياضية في مصر

دفاعات التحالف ترصد سقوط صاروخ حوثي في البحر

فيديو.. تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة بشأن استثماراته الرياضية في مصر

الزيارات: 5708
التعليقات: 0
فيديو.. تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة بشأن استثماراته الرياضية في مصر
تركي آل الشيخ
https://rasdnews.net/?p=220523

قرر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة الانسحاب من جميع استثماراته في مصر، ردًا على الهجوم الذي تعرض له، من قبل جماهير النادي الأهلي المصري، في لقاء حوريا كوناكري الغيني، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أعلن الإعلامي مدحت شلبي عبر قناة بيراميدز، انسحاب تركي آل الشيخ، من جميع استثماراته في مصر، ردًا على الهجوم الذي تعرض له، من قبل جماهير النادي الأهلي المصري، في لقاء حوريا كوناكري الغيني، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الإعلامي مدحت شلبي عبر قناة بيراميدز، قرار انسحاب قائلا: “قرر تركي آل الشيخ الانحساب رسميًا من الاستثمار في مصر ولقد أبلغ العاملين في نادي بيراميدز، بقراره النهائي “، مضيفا : “وسيتم جلب عقود خارجية للنجوم المميزين في النادي بالخليج وأوروبا ، كما تعهد باستمرار عقود العاملين بقناة بيراميدز لحين توفير البديل الأفضل في أماكن مميزة”.

وأوضح شلبي: “نادي بيراميدز سيبقى تحت تصرف الثلاثي حسام البدري رئيس النادي وهادي خشبة مدير الكرة بالفريق الأول وأحمد حسن المشرف على قطاع الكرة بالنادي”.

وكان آل الشيخ قد نشر عبر صفحته الرسمية على فيس بوك :”افكر جدياً بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر … هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية … ليه الصداع”.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تعليقا على انسحاب تركي آل الشيخ ، من الاستثمار في الدوري المصري من خلال نادي بيراميدز ، بسبب الهجوم الذي تعرض له من قبل جماهير الناد الأهلي ، التيكانت حاضرة للقاء فريقها أمام حوريا كوانكر الغيني ، في بطولة دوري أبطال أفريقا .

حيث ناشد مرتضي منصور آل الشيخ بعدم الانسحاب من الاستثمار في الدوري المصري ، وشن هجومًا ناريًا علي إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، بسبب موقفها السلبي من هجوم جماهير النادي ، علي مالك نادي الأهرام .

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية ” أطالبك بالتراجع عن قرارك، أتحدث إليك كصديق، لا تلتفت للصغار، هؤلاء سينتصرون إذا سحبت استثماراتك من مصر لو بتحب مصر بجد أرجو منك إعادة التفكير في قرارك ، أتمنى أن تستمر يا سيادة المستشار ، والبلد دي فيها رئيس دولة محترم ورئيس مخابرات محترم، أنت فتحت بيوت كثيرة وقولتلي انك هتجيب للزمالك لاعيبة هدية، لا، هديتك لي ان تكمل استثمارك في مصر”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>