"عريشي" اليوم الوطني ذكرى غالية علينا - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

«الخارجية»: المملكة ترحب باتفاق السويد بين حكومة الشرعية اليمنية والحوثيين

“عريشي” اليوم الوطني ذكرى غالية علينا

الزيارات: 3222
التعليقات: 0
“عريشي” اليوم الوطني ذكرى غالية علينا
https://rasdnews.net/?p=220341

يحيى عواف _ علي العشيري – رصدنيوز:

أقام مستشفى صامطة العام، صباح اليوم ، حفلاً بمناسبة اليوم الوطني ٨٨، بحضور مدير المستشفى الأستاذ عبدالله بن أحمد عريشي ، والمدير الطبي الدكتور عبدالمجيد الشعبي ومدير المتابعة الأستاذ الحسن مجرشي وعدداً من رؤساء الأقسام بالمستشفى، كما توشح المبنى باللون الأخضر في حين تزينت أسواره بالعلم السعودي احتفاء باليوم الوطني ٨٨، في صورة ترسم مشاعر الفرح والسعادة وتعبِّر عن الولاء والوفاء للقيادة الرشيدة ولهذا الوطن الغالي.
وبهذه المناسبة رفع مدير المستشفى الأستاذ عبدالله بن أحمد عريشي باسمه وباسم جميع منسوبي ومنسوبات المستشفى أسمى آيات التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-.
وقال ” عريشي”: تحل علينا هذه الذكرى الغالية علينا لتعيد إلى أذهاننا ذكرى ملحمة بطولة وإنجاز لمؤسس هذا الكيان الشامخ الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- في بناء دولة وتأسيس كيان، وفي هذه المناسبة الغالية على قلب كل سعودي وسعودية تتجدد ذكرى الوحدة والبناء والتماسك والعطاء في بلد وهبه الله الأمن والأمان والخير.
واختتم: أسأل المولى عزَّ وجل أن يعيد لنا هذه المناسبة الغالية ووطننا يفخر بمنجزاته ورفاهية شعبه وأن يحفظ بلادنا ويديم عليها أمنها واستقرارها في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>