جامعة أم القرى تطرح وظائف فنية وإدارية شاغرة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

ولي العهد يضع حجر الأساس لمدينة “سبارك”

وظائف فنية وإدارية شاغرة في جامعة أم القرى

الزيارات: 2743
التعليقات: 0
وظائف فنية وإدارية شاغرة في جامعة أم القرى
https://rasdnews.net/?p=220014

طرحت إدارة شؤون الموظفين في جامعة أم القرى مجموعةً من الوظائف الإدارية والفنية الشاغرة لديها على سلم رواتب الموظفين العام، في مقر الجامعة الرئيسي بمكة المكرمة وفروعها بمحافظتيْ “الليث والقنفذة”؛ حيث ترغب في شَغلها بالكوادر الوطنية المؤهلة علميًا وعمليًا.

وحددت الجامعة يوم الأحد المقبل، موعدًا للتقديم على تلك الوظائف حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 من الشهر الجاري، من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية للتوظيف عبر الرابط التالي: https://recruit.uqu.edu.sa.

ودعت المتقدمين إلى مراعاة شروط التوظيف المعمول بها وفق نظام الخدمة المدنية، المتمثلة في: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يقل عمر المتقدم عن الـ18 عاماً، وأن يكون المتقدم لائقًا صحيًا، وأن يكون حسن السيرة والأخلاق.

وقالت الجامعة: “يجب مراعاة المؤهلات المطلوبة لكل وظيفة، وأن يكون غير مفصول من خدمة الدولة لأسباب تأديبية، أو كان مفصولًا ومضت سنة على الأقل من تاريخ الفصل”.

وذكرت إدارة شؤون الموظفين، أن وظائف الأمن والسلامة يُشترط فيها أن يكون المتقدم سليم الحواس، وأن يتمتع بقوة البنية وحدّة البصر وقوة الملاحظة وحسن التصرف، واستخدام أجهزة الاتصالات، وألا يقل عمره عن 20 عامًا ولا يزيد على 50 عامًا؛ لافتة الانتباه إلى عدم قبول الموظف العسكري القائم على رأس العمل.

ودعت شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين في جامعة أم القرى الراغبين في الاطلاع على قائمة الوظائف الإدارية والفنية، إلى الدخول على الموقع الإلكتروني للجامعة، مع مراعاة المؤهلات العلمية التي تتطلبها كل وظيفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>