كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة تُطلق مسابقة "هواوي" للمتدربين - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الجبير: لا علاقة لولي العهد بقضية مقتل خاشقجي

كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة تُطلق مسابقة “هواوي” للمتدربين

الزيارات: 579
التعليقات: 0
كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة تُطلق مسابقة “هواوي” للمتدربين
كلية الاتصالات والإلكترونيات
https://rasdnews.net/?p=219619

أطلقت كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة اليوم، مسابقة “هواوي”، التي تُعنى بمهارات المعلومات وتقنية الاتصالات، وتستهدف متدربي الكلية بالالتحاق بهذه المسابقة الدولية الهادفة إلى ترشيح المتميزين للمشاركة في المسابقة الدولية لهواوي في الصين.
وأكد عميد كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة المهندس فهد بن عبود العامودي، أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني حريصة على رفع كفاءة متدربي الكليات من خلال مشاركتهم في المسابقات الدولية، مشيراً أن الكلية منذ انطلاق رؤية المملكة 2030، حرصت على مواكبة تلك الرؤية من خلال البدء في تنفيذ العديد من البرامج والمشروعات والشراكة مع الشركات في القطاع الخاص والمتمثلة في تعزيز الشراكة مع شركة هواوي وغيرها من الشركات الرائدة في مختلف القطاعات.
وأشار العامودي إلى أن المؤسسة وشركة هواوي العالمية تعمل على التوسع في الشراكة الإستراتيجية القائمة بينهما لتدريب وتأهيل السعوديين في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات حسب احتياج سوق العمل السعودي، وأنه سيكون هناك تبادل الخبرات وتطوير مهارات المتدربين بشكل مستمر وفق أرقى المعايير الدولية، مما يسهم في نقل التجارب والخبرات وتطوير مستوى البرامج التدريبية المقدمة بالكليات والمعاهد التقنية.
ودعا كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة الراغبين في التسجيل في المسابقة إلى زيارة مقر التسجيل بالكلية في مبنى رقم 1، وتستمر يومين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>