مكتب فرق الأحياء في صامطة يقيم بطولة "دام عزك يا وطن" - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الأمم المتحدة تعترف بالحوثي رسميًا وتناقض قرار مجلس الأمن

مكتب فرق الأحياء في صامطة يقيم بطولة “دام عزك يا وطن”

الزيارات: 1295
التعليقات: 0
مكتب فرق الأحياء في صامطة يقيم بطولة “دام عزك يا وطن”
https://rasdnews.net/?p=219353

رصد نيوز – يحيى عواف: تنطلق مساء يوم الأحد الموافق ١٤٤٠/١/٦هـ بطولة “دام عزك يا وطن” التي ينظمها مكتب فرق الأحياء في الحد الجنوبي “صامطة”، بإشراف مباشر من محافظة صامطة، وبالشراكة مع بلدية محافظة صامطة.

وتأتي البطولة ضمن أنشطة المكتب المخصصة للاحتفال باليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية، بمشاركة ١٦ فريقًا هم: مجعر وعميد الصوارمة ووعلان والبيسري والسلام ودورتموند أبوحجر وشباب الجاضع والصوارمة والجاضع وعببه ووحوش حاكمة والشمهانية والواسط وحاكمة الدغارير والموسم والتضامن.

وستقام مباريات البطولة بنظام خروج المغلوب في 8 مواجهات موزعة علي أربعة ملاعب هي: ملعب مجعر وملعب الجاضع وملعب الدغارير وملعب حاكمة الدغارير، ومن المقرر أن تجمع المباراة الأولى يوم الأحد ١/٦ بين فريقي مجعر وعميد الصوارمة، في تمام التاسعة مساءً على ملعب مجعر، تليها مواجهة قوية بين وعلان والبيسري في العاشرة مساءً على نفس الملعب.

وفي يوم الإثنين ١/٧ يلتقي كل من السلام ودورتموند أبوحجر، عند الساعة الرابعة والنصف على ملعب الوحوش، تليها مواجهة مشتعلة بين فريقي شباب الجاضع والصوارمة، عند الساعة التاسعة مساءً على ملعب شباب الجاضع. وفي تمام العاشرة مساءً تقام مباراة بين فريقي الجاضع وعببه، على ملعب شباب الجاضع.

ويلتقي عصر الثلاثاء ١/٨ فريقا وحوش حاكمة والشمهانية، على ملعب الوحوش. وعند الساعة التاسعة مساءً يعلب الواسط ضد حاكمة الدغارير، على أرض ملعب الدغارير. وتجمع المواجهة الأخيرة بين فريقي الموسم والتضامن، على ملعب الدغارير عند الساعة العاشرة مساءً.

وتقام مواجهات الدور ربع النهائي يوم الأربعاء ١٤٤٠/١/٩هـ، ونصف النهائي يوم الخميس ١٤٤٠/١/١٠هـ، أما النهائي فسيكون مساء يوم السبت الموافق ١٤٤٠/١/١٢هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>