اتفاق أمريكي روسي على خروج قوات إيران من سوريا - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

خادم الحرمين يرعى افتتاح مهرجان الجنادرية الـ33 أواخر ربيع الآخر

اتفاق أمريكي روسي على خروج قوات إيران من سوريا

الزيارات: 3473
التعليقات: 0
اتفاق أمريكي روسي على خروج قوات إيران من سوريا
سوريا
https://rasdnews.net/?p=217595

قال مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون إن بلاده ملتزمة بتطبيق العقوبات الأمريكية ضد طهران في موعدها المقرر، كاشفاً أن الرئيس الروسي بوتن يشاطرهم الرغبة في ضرورة خروج القوات الإيرانية من سوريا”.

وأضاف بولتون: نعمل على خروج جميع القوات الإيرانية من سوريا ولم نتوصل إلى اتفاق مع روسيا بشأن تدخلها في الانتخابات الأمريكية وحققت مع نظيري الروسي بعض التقدم في المواضيع التي بحثناها ولدينا بعض الخلافات مع الجانب الروسي حيال قضايا عدة”.

وشدد بولتون – وفقاً لـ”سكاي نيوز” – في مؤتمر صحفي بعد لقائه نظيره الروسي اليوم على أن “ملف تدخل روسيا في الانتخابات كان حاضراً خلال مباحثاتي مع أمين مجلس الأمن الروسي نيكولاي باتروشيف”، مؤكداً أن “روسيا لم تطلب منا أي إيقاف أو تأجيل للعقوبات الأمريكية المفروضة عليها”.

وفي حين أعرب عن اعتقاده بأن الرئيس الروسي فلاديمير “بوتين يشاطرنا في التأكيد على أنه لا بد من خروج القوات الإيرانية من سوريا”، أوضح أن موسكو ترى أن خروج القوات الإيرانية من سوريا غير قابل للتطبيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>