بلدية الهفوف تغلق 14 مطعمًا ومطبخًا - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

لجنة المسابقات: تأجيل مباراة الهلال الأهلي في الدوري السعودي لهذا الموعد

بلدية الهفوف تغلق 14 مطعمًا ومطبخًا

الزيارات: 2501
التعليقات: 0
بلدية الهفوف تغلق 14 مطعمًا ومطبخًا
https://rasdnews.net/?p=216704

أغلقت بلدية الهفوف 14 مطعمًا ومطبخًا مخالفًا للاشتراطات الصحية والمهنية، وذلك ضمن الجولات التفتيشية التي قامت بها البلدية ممثلة بقسم صحة البيئة.

وأوضح رئيس بلدية الهفوف الدكتور قاسم الهزوم، أن هذه الحملات تأتي ضمن إطار سير الخطط المتواصلة للمتابعة الشاملة لمحال الأنشطة الصحية والمهنية، مبينًا أن قرارات الإغلاق تمت في نطاق الحملة التصحيحية التي تنفذها البلدية على مطابخ الولائم والمطاعم وتكثيفها في الفترة الحالية لموسم عيد الأضحى.

وأشار إلى رصد 230 مخالفة صحية في تلك المنشأت والزام ماليكها بتصحيح أوضاعها فورًا، بالإضافة إلى مصادرة وإتلاف 430 كيلو جرامًا من الأغذية غير الصالحة للاستهلاك الآمي، واستبعاد 18 عاملًا لعدم التقيد بالاشتراطات المهنية.

وأفاد الدكتور الهزوم بأن استمرارية تنفيذ برامج التقييم الشامل لمنافذ ومنشآت أنشطة الصحة العامة والأنشطة المهنية يلزم المنشآت بتطبيق الاشتراطات البلدية، إضافة إلى منع البيع الجائل المخالف وإزالة عناصر التشويه البصري، مع تطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين بحسب لائحة الجزاءات البلدية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>