"وحي" ميسان تحتفل بطلابها وتكرِّم الداعمين - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

“موديز” ترفع توقعاتها لحجم نمو الناتج المحلي للاقتصاد السعودي

“وحي” ميسان تحتفل بطلابها وتكرِّم الداعمين

الزيارات: 3209
1 تعليق
“وحي” ميسان تحتفل بطلابها وتكرِّم الداعمين
https://rasdnews.net/?p=216351

رصد نيوز – خالد الحنيشي: احتفلت جمعية تحفيظ القرآن في محافظة ميسان “وحي” بطلابها المتفوقين والمتمين لحفظ كتاب الله، اليوم الأربعاء، وذلك على شرف محافظ ميسان الأستاذ عبدالله بن حسن الفيفي، ورعاية مباركة من رجل الأعمال وابن الجمعية البار -كما وصفه أهالي المحافظة- الشيخ ردة بن محمد بن موكا الحارثي.

قدَّم الحفل الإعلامي المميز سهم بن مطلق الحارثي. وبدأت فقراته بالقرآن الكريم، ثم كلمة لرئيس الجمعية الشيخ سامي بن حمود الحارثي، تلا ذلك عرض مرئي عن إنجازات الجمعية وحاجاتها، ثم كلمة لطلاب الجمعية ألقاها الطالب تركي بن فيصل الحارثي.

كما ألقى الشيخ عطية بن ختام الحارثي كلمة الأهالي، تلتها كلمة للشيخ منصور الجاسر، التي حثَّ فيها رجال الأعمال على دعم هذه الجمعية المباركة.

بعد ذلك وُزعت الدروع التذكارية على الداعمين للجمعية، وتخلل الحفل نماذج قرآنية لطلاب الجمعية، وبعض التبرعات من رجال الأعمال بميسان.

وقد عبَّر أحد أولياء الأمور عن شكره للداعمين، وعلى رأسهم الشيخ ردة بن موكا، حيث قال إن طلاب جمعية ميسان لن ينسوا أبا ياسر ومبادراته التي أثلجت صدور الحاضرين، وأنهى حديثه بهذه الدعوة المباركة: “حفظ الله الشيخ في حله وترحاله”.

“رصد نيوز” تشكر الشيخ ردة بن محمد بن موكا الحارثي، وكل من ساهم في دعم هذه الجمعية المباركة. ويمكن للجمعية استقبال التبرعات على حسابها التالي بمصرف الراجحي: 382608010211223.

وحي ميسان

وحي ميسان

وحي ميسان

وحي ميسان

وحي ميسان

وحي ميسان

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا أهالي محافظه ميسان بارك الله فيكم وجعلها في موازين حسناتكم شكرا لمن ساهم ولمن دعم صاحب الايادي البيضاءرجل الاعمال والشيخ/رده بن محمد بن موكا الحارثيبيض الله وجهه دائما سباق لفعل الخير وفقك الله ابا ياسر
    اخوك ابن طلحان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>