" اللويحق" يستجيب لدعوة مواطن عبر قصيدة غرد بها آل حامد

لجنة المسابقات: تأجيل مباراة الهلال الأهلي في الدوري السعودي لهذا الموعد

” اللويحق” يستجيب لدعوة مواطن عبر قصيدة غرد بها آل حامد

الزيارات: 1050
التعليقات: 0
” اللويحق” يستجيب لدعوة مواطن عبر قصيدة غرد بها آل حامد
https://rasdnews.net/?p=215948

سعيد الغامدي-رصد نيوز

استجاب معالي وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق لقصيدة أحد سكان قرية النعيم ببني كبير، والذي غرد بها في تويتر طالب من معالي الوكيل زيارته في مقر اقامته ببني كبير بمحافظة بالجرشي.

آل حامد ذكر لصحيفة رصد نيوز الإلكترونية أن الغرض من دعوة وكيل إمارة منطقة الباحة لهذة الزيارة المباركة بشأن حل مالدى سكان هذه القبيلة من متطلبات و توضيح القصور الحاصل عليهم من فترة طويلة ، ومالديهم من خطط ومتطلبات حيال الرقي بقبيلتهم ومن أهمها ترقية قبيلتهم من مركز إلى محافظة ، والإطلاع على أغلب المشاريع المتعثرة في مركز بني كبير .

تلبية دعوة وكيل الإمارة لقصيدة المواطن محمد بن صالح آل حامد واستجابة لدعوته آل حامد حيث وعده بزيارة له عبر قصيدة رد منه على قصيدة المواطن موضحاً فيها بالزيارة له وحل كل القصور الذي لدى هذا المواطن وإن دل انما يدل على تعزيز التلاحم والتعاون الوطني الكبير بين المواطن والمسؤول ، وهي نقلة نوعية وطموح واعد لتحقيق رؤية وطن ، رؤية 2030 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>