المعيقل: مكافأة 24 ألف ريال للجادين في وظائفهم من المسجلين في "حافز".. والدفعة الأولى شعبان المقبل - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

المعيقل: مكافأة 24 ألف ريال للجادين في وظائفهم من المسجلين في “حافز”.. والدفعة الأولى شعبان المقبل

الزيارات: 2005
التعليقات: 0
المعيقل: مكافأة 24 ألف ريال للجادين في وظائفهم من المسجلين في “حافز”.. والدفعة الأولى شعبان المقبل
https://rasdnews.net/?p=2153
رصد نيوز . متابعات :

كشف مدير صندوق الموارد البشرية إبراهيم المعيقل عن مكافأة تصل إلى 24 ألف ريال للجادين في وظائفهم من المسجلين في برنامج “حافز”، مشيرا إلى أن جدية العامل واستمراريته هما ما يحدد مقدار المكافأة وأنه سيتم صرف أول دفعة من برنامج حافز صعوبة البحث عن عمل في الخامس من شعبان المقبل.

وأضاف المعيقل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان برنامج مكافأة جدية العمل أمس (الاثنين) أن المكافأة ستمنح على 3 أو 4 دفعات خلال فترة تصل إلى 24 شهراً منذ بدء العمل، لافتا إلى أنه يمكن الحصول على أعلى قيمة من المكافأة بسرعة الالتحاق بالوظيفة وتقليل عدد دفعات الدعم المستلمة من إعانة الباحثين عن عمل والاستدامة على رأس العمل في أول وظيفة لمدة تصل إلى 24 شهراً.

ونوه إلى أن مكافأة جدية العمل تهدف لتحفيز الباحثين عن عمل من المسجلين في حافز لسرعة الالتحاق بالوظيفة والاستقرار بها.

وعن شرائح المستفيدين من المكافأة، قال المعيقل إن الموظف على رأس العمل يمكنه الاستفادة من المكافأة بأن يكون ضمن إحدى الجهات الأربع التي يمكنها التسجيل في برنامج “حافز” وألا يكون قد مر على تسجيله 30 يوماً في التأمينات الاجتماعية، مفيدا بأن المستفيدين من البرنامج هم: المتقدمون من حافز البحث عن عمل ولم يستنفدوا دفعات الإعانة، والمتقدمون والمستفيدون من حافز صعوبة الحصول على عمل ممن لم تسبق لهم الاستفادة من حافز البحث عن عمل، والمتقدمون المستفيدون من حافز صعوبة الحصول على عمل ممن استنفدوا دفعات حافز البحث عن عمل، وغير المؤهلين للاستفادة من حافز البحث عن عمل أو حافز صعوبة الحصول على عمل ممن يستوفون شروط التوظيف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا