اللاحم: الفوزان حضر حفلًا مختلطًا في إسبانيا - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الداخلية توضح تفاصيل حادثة البكيرية الارهابية

اللاحم: الفوزان حضر حفلًا مختلطًا في إسبانيا

الزيارات: 2848
التعليقات: 0
اللاحم: الفوزان حضر حفلًا مختلطًا في إسبانيا
https://rasdnews.net/?p=214841

هاجم المحامي والكاتب عبدالرحمن اللاحم اليوم السبت، الداعية عبدالعزيز الفوزان، وذلك على إثر تغريدة نشرها الأخير عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر“.

وكان الفوزان قد كتب إن هناك حربًا شعواء على الدين الإسلامي، دون أن يحدد مكان تلك الحرب وأطرافها، ما فتح المجال واسعًا للتفسيرات التي ذهبت لدى البعض إلى اعتبار حديث الفوزان تحريضًا على الدولة.

وقال اللاحم ردًا على الفوزان: “السعودية من أكثر الدول التي تتمسك بالقيم الدينية والإسلامية وأنها ملتزمة بالقواعد الشرعية. لا أعلم من أين يأتون بهذه الجرأة لتأجيج الناس. فهذا التحريض هو سبب المصائب وسبب انتشار الإرهاب”.

وأضاف اللاحم: “الفوزان الذي يدعو إلى الابتعاد عن الاختلاط والموسيقى سبق له أن حضر حفلًا مختلطًا في إسبانيا بحضور فتيات “متبرجات”، لافتًا إلى أن الفوزان وجماعته يعتقدون أنهم هم الدين.

وطالب عبدالرحمن بالتصدي لأي أقوال تحريضية، مشيرًا إلى أن الدولة بخير وتقيم شعائر الله وتلتزم بأحكام ومبادئ الدين والقيم الأخلاقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>