المعلمي: حزب الله الإرهابي يهدف لتمزيق الجسد العربي

“الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى التسجيل بضريبة القيمة المضافة قبل هذا الموعد

المعلمي: حزب الله الإرهابي يهدف لتمزيق الجسد العربي

الزيارات: 3295
التعليقات: 0
المعلمي: حزب الله الإرهابي يهدف لتمزيق الجسد العربي
المعلمي
https://rasdnews.net/?p=213998

قال مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله المعلمي، إن حزب الله اللبناني الإرهابي يشكل مخلباً من مخالب النظام الإيراني الذي يهدف لتمزيق الجسد العربي، مشدداً في هذا الصدد على التصدي له والسعي لفضح ممارساته فِي كل المواقف والمواقع”.

جاء ذلك ضمن حديثه اليوم لقناة “العربية” وأكد فيه أن حزب الله اللبناني الإرهابي ضالع ضلوعاً كاملاً في دعم تمرد الانقلابين في اليمن.

وعن جهود مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث قال المعلمي: “لا يبدو لي حتى هذه اللحظة أن غريفيث استطاع أن يحقق اختراقاً كافياً في صفوف الموقف لدى طرف المتمردين، وأنا أظن أنهم يماطلون ويسوفون وأنهم يستعملون الوسيط الدولي لإطالة أمد البحث؛ ولذلك هذا الأمر لا يمكن القبول به بما لا نهاية، لا بد من التوصل إلى حد لهذا العمل.

وأضاف السفير المعلمي: نتمنى أن يكون تسليم الحديدة ومينائها سلمياً وآمناً يساعد في إيجاد حل نهائي للأزمة في اليمن، وإذا كان الحل في الحديدة عسكرياً فإن ذلك سيصعب من عملية التفاهم على أي حلول مستقبلية أخرى وإنما يبرهن على أن الحل العسكري هو الحل الوحيد الذي يمكن استخدامه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>