"العدل" علن وظائف إدارية ومالية وأعوان قضاة للرجال بالمرتبة الخامسة

الملك يترأس جلسة الوزراء بقصر السلام والمجلس يتخذ قرارات عدة ..هنا تفاصيلها

“العدل” تعلن وظائف إدارية ومالية وأعوان قضاة للرجال بالمرتبة الخامسة

الزيارات: 4557
التعليقات: 0
“العدل” تعلن وظائف إدارية ومالية وأعوان قضاة للرجال بالمرتبة الخامسة
https://rasdnews.net/?p=212880

أعلنت وزارة العدل توفر عدد من الوظائف (الإدارية والمالية وأعوان القضاة) للرجال بالمرتبة الخامسة، التي ترغب شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية ممن يحملون مؤهل الدبلوم في التخصصات التالية: الشهادة الجامعية المتوسطة من كلية التقنية في تخصص (إدارة مكتبية ومحاسبة)، وألا يقل التقدير عن جيد جداً.

ويمكن التقدم على الوظائف لحاملي دبلوم معهد الإدارة العامة في تخصصات الإدارة المكتبية والمحاسبة وسكرتير، وألا يقل التقدير عن جيد جداً، وأيضا دبلوم كلية المجتمع في تخصص إدارة مكتبية ومحاسبة وألا يقل التقدير عن جيد جداً.

واشترطت الوزارة، توفر دبلوم من الكلية التقنية أو معهد الإدارة أو كلية المجتمع وأن تكون مدته سنتين ونصف بعد الثانوية العامة، ويلزم إرفاق الوثيقة إلكترونياً، مع أهمية إجادة استخدام الحاسب الآلي لجميع الوظائف المعلنة، وألا يكون المتقدم متقاعداً أو يشغل نفس المرتبة في أي جهة حكومية، ويكون التقديم على وظيفة واحدة فقط من الوظائف المعلنة، وأن يكون التقديم لمنطقة واحدة فقط ويحدد الرغبات في نطاق المنطقة المتقدم لها.

كما اشترطت الوزارة لشغل هذه الوظائف، ألا يكون المتقدم عسكرياً على رأس العمل، مشددة على أنه إذا أخفى المتقدم ذلك عند تقدمه للمسابقة فسوف تلغى نتائج امتحاناته، وأن يتم إرفاق المسوغات المطلوبة عن طريق تحميلها في الرابط المخصص لذلك، على أن تكون واضحة، حيث سيتم استبعاد أي طلب لا تكون فيه المستندات واضحة.

وأوضحت وزارة العدل، أن التقديم والتسجيل متاح عن طريق تعبئة طلب التقديم للمسابقة إلكترونياً من خلال موقع وزارة العدل على شبكة الإنترنت www.moj.gov.sa، بدءاً من يوم الأحد 1439/10/17 ولمدة خمسة أيام حتى نهاية يوم الخميس 1439/10/21.

وأكدت الوزارة على المتقدم خلال التسجيل في الموقع تحميل المستندات المطلوبة (صورة واضحة من وثيقة التخرج لدرجة الدبلوم، وصورة واضحة للهوية الوطنية)، موضحة أن التقديم سيكون من خلال الموقع الرسمي للوزارة فقط، ولن يتم استقبال أي طلب بشكل يدوي في الوزارة أو أي من فروعها.

وبينت أنه سيتم دراسة الطلب آلياً من خلال البيانات المسجلة من قبل المتقدم وصور المستندات المرفوعة دون الحاجة للمراجعة، وسيتم تحديد نتيجة الطلب بناء على ذلك، وفي حال ورود أي بيانات غير صحيحة سيتم استبعاد الطلب في أي مرحلة من مراحل المسابقة.

وأشارت وزارة العدل إلى أنه سيتم التنويه لاحقاً عن نتيجة التقديم ومواعيد الامتحانات من خلال موقع الوزارة على شبكة الإنترنت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>