ألمانيا تخطف فوزًا قاتلًا أمام السويد - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الملك يترأس جلسة الوزراء بقصر السلام والمجلس يتخذ قرارات عدة ..هنا تفاصيلها

ألمانيا تخطف فوزًا قاتلًا أمام السويد

الزيارات: 2218
التعليقات: 0
ألمانيا تخطف فوزًا قاتلًا أمام السويد
https://rasdnews.net/?p=212323

حقق منتخب ألمانيا فوزًا قاتلًا على نظيره السويدي، في الثواني الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب “فيشت” في مدينة سوتشي الروسية، ضمن منافسات المرحلة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، بهدفين مقابل هدف.

وكان المنتخب السويدي قد نجح في إنهاء الشوط الأول لصالحه، حين سجَّل أولا تويفونين هدفًا في الدقيقة 32 من لمسة رائعة لم يتمكن مانويل نوير من التصدي لها.

وفي الشوط الثاني، أدرك ماركو رويس التعادل للمانشافت في الدقيقة 48، لتستمر بعدها محاولات بطل العالم لإحراز هدف الفوز، إلا أنها اصطدمت جميعًا بالدفاعات الحديدية للسويد.

وشهدت الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من ضائع من عمر المباراة، هدفًا قاتلًا لألمانيا سجله النجم توني كروس من ضربة حرة، نفذها ببراعة واستقرت في الشباك.

الفوز رفع رصيد ألمانيا إلى 3 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن السويد الوصيف، والتي كانت تأمل في حسم التأهل للدور التالي الليلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>