صور.. جمعية مراكز الأحياء توزع 4 آلاف وجبة على المعتمرين - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المملكة تحقق أفضل تقدم في تقرير التنافسية العالمي منذ 6 أعوام

صور.. جمعية مراكز الأحياء توزع 4 آلاف وجبة على المعتمرين

الزيارات: 2046
التعليقات: 0
صور.. جمعية مراكز الأحياء توزع 4 آلاف وجبة على المعتمرين
https://rasdnews.net/?p=211429

رصد نيوز – نورة عسيري: وزعت جمعية مراكز الأحياء ممثلة في وحدة تعظيم البلد الحرام بمحافظة جدة، اليوم الثلاثاء الماضي، أكثر من ٤٠٠٠ هدية تذكارية ووجبة ضيافة لزوار وضيوف البلد الحرام، وهم في طريقهم من جدة إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.

وأكد الأمين العام للجمعية عبدالله السيود أن هذا البرنامج يأتي لتدعيم أهمية تعظيم البلد الحرام في نفوس ساكنيه وزائريه، مضيفًا أن الجمعية تقوم باستقبال ضيوف الرحمن وتوديعهم وتقديم وجبات الضيافة والهدايا التذكارية.

وأضاف: “الجمعية تقوم بالعديد من المشاريع الهامة لخدمة ضيوف الرحمن طوال السنة، وبالأخص خلال شهر رمضان وموسم الحج إيمانًا منها بأهمية الدور الاجتماعي والتطوعي لخدمة ضيوف الله، وما مشروع شباب مكة لتعظيم البلد الحرام إلا دليل على اهتمام القيادة والشعب بخدمة ضيوف بيته الحرام ودعمًا لرؤية المملكة ٢٠٣٠، وتقديم عددٍ من الأنشطة الاجتماعية والتثقيفية التي تصب كلها في خدمة ضيوف الرحمن على مدى ٢٤ ساعة يوميًا، يتناوب عليها شباب هذا البلد -حفظهم الله- وفق آلية وباشراف مباشر من مارة منطقة مكة المكرمة”.

وفي ختام كلمته قال السيود: “الدولة -حفظها الله- تبذل الغالي والنفيس خدمة لضيوف البلد الحرام، وشباب مكة يستشعرون هذا الدور وهذه المسؤولية وحسبنا أن الله هو من يكافئ من يخدم ضيوفه فطوبى لهم”.

جمعية مراكز الأحياء

جمعية مراكز الأحياء

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>