شباك المنتخب السعودي تستقبل خماسية في افتتاحية المونديال - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

التحالف يعلن تقدم لواء العروبة في صعدة

شباك الأخضر تستقبل خماسية في افتتاحية المونديال

الزيارات: 2192
التعليقات: 0
شباك الأخضر تستقبل خماسية في افتتاحية المونديال
https://rasdnews.net/?p=211417

رصد نيوز – ياسر اللويحق: استقبلت شباك المنتخب السعودي خمسة أهداف نظيفة، في المباراة الافتتاحية لنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا، والتي أقيمت على استاد لوجنيكي بالعاصمة موسكو، اليوم الخميس.

وافتتح يوري جازينسكي التسجيل لأصحاب الأرض بعد مرور 12 دقيقة على انطلاق المباراة، فيما أضاف البديل دينيس تشيريشيف الهدف الثاني لمنتخب روسيا، بعد مراوغة مميزة لللاعب البديل، حيث تلاعب بدفاعات الأخضر، ثم سدد كرة لم يتمكن عبدالله المعيوف من التعامل معها في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

وشهد الشوط الثاني ثلاثة أهداف أخرى للمنتخب الروسي، حيث سجَّل آرتيم دزوبا الهدف الثالث في الدقيقة 71 من ضربة رأسية، ودينيس تشيريشيف الهدف الرابع من تسديدة قوية لم يتمكن حارس الأخضر من التصدي لها في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

واختتم خماسية الدب الروسي ألكساندر جولوفين من ضربة ثابتة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع. لتنتهي المباراة بخسارة ثقيلة للأخضر في مستهل مشواره بالبطولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>