المالكي: ستقطع أيدي إيران في اليمن بعد تحرير الحديدة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

بأمر الملك.. الموافقة على تنظيم المنطقة اللوجستية المتكاملة

المالكي: ستقطع أيدي إيران في اليمن بعد تحرير الحديدة

الزيارات: 5611
التعليقات: 0
المالكي: ستقطع أيدي إيران في اليمن بعد تحرير الحديدة
المالكي
https://rasdnews.net/?p=211329

أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي اليوم الأربعاء، أن عمليات الإغاثة الإنسانية ستبدأ بعد تحرير الحديدة، وأنه جرى تجهيز أساطيل من السفن، والطائرات، والشاحنات، المحمَّلة بالمساعدات لهذا الغرض.

وقال المالكي إن تحرير مدينة الحديدة ومينائها سيعود بالخير، وهو عمل إيجابي للحكومة اليمنية الشرعية، مضيفًا: “الجميع يعلم التهديدات التي تنطلق من ميناء الحديدة، من خلال استهداف السفن التجارية، وتهديد الملاحة البحرية، والتجارة العالمية، في مضيق باب المندب، والبحر الأحمر، وهناك الكثير من الإيجابيات، كتأمين الساحل الغربي من التهديدات الإرهابية، وسيتم قطع الأيادي الإيرانية التي تُهرّب الأسلحة، مثل: الصواريخ الباليستية، والصواريخ دون طيار”.

وأكد المالكي أن التحالف وضع خطط طوارئ لنقل المساعدات إلى الحديدة في حال محاولة الحوثيين إحداث ضرر بالميناء، أو بنيته التحتية.

وأضاف: “التحالف يسعى إلى استعادة الشرعية في جميع محافظات، ومديريات اليمن”، مؤكدًا أن هذا هو الوقت المناسب لتحرير الحديدة، وهو لا يختلف عن أي مدينة، أو مديرية في اليمن، وهو حق أصيل للحكومة الشرعية، والشعب اليمني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>