الحكومة اليمنية: تحرير الحديدة سيؤمن الملاحة في باب المندب ويقطع أيادي إيران

الداخلية توضح تفاصيل حادثة البكيرية الارهابية

توجيه عاجل من النائب العام بشأن المعتدين على رجل الأمن في مكة

محليات

“عمل جازان” يفك قيود الشخص المكبل بالسلاسل في صهاليل.. ويتخذ هذا الإجراء

محليات

الخطوط السعودية تلغي رحلاتها إلى مانيلا لهذا السبب!

محليات

فيديو.. الاتحاد يكشف عن القميص الرسمي للفريق الأول قبيل مباراة السوبر

رصد سبورت

القبض على 3 متهمين بحوزتهم مواد مخدرة قبل تهريبها بمكة.. والكشف عن جنسيتهم!

محليات

بالصور.. توجيه عاجل من أمير جازان بالنيابة بشأن تكبيل مواطن بالصهاليل

محليات

وزيرة التجارة التركية ترد على تهديدات واشنطن بشأن تشديد العقوبات على أنقرة

دوليات

الجوازات تصدر 7 عقوبات بحق مخالفين لأنظمة الحج

محليات

حظر استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة من ماليزيا وروسيا مؤقتاً

محليات

الجيش اليمني يفرض سيطرة كاملة على المناطق الشرقية والشمالية لمركز باقم

دوليات

القبض على سائق وجه اتهامات باطلة لرجل أمن وهدده في مكة

محليات

أعراض ارتفاع السكر في الدم ونصائح خلال موسم الحج

محليات

الحكومة اليمنية: تحرير الحديدة سيؤمن الملاحة في باب المندب ويقطع أيادي إيران

الزيارات: 4516
التعليقات: 0
الحكومة اليمنية: تحرير الحديدة سيؤمن الملاحة في باب المندب  ويقطع أيادي إيران
https://rasdnews.net/?p=211280

أعلنت الحكومة اليمنية مضيها نحو إعادة الشرعية إلى كامل التراب الوطني، بعد أن استنفذت كافة الوسائل السلمية والسياسية لإخراج الميليشيا الحوثية من ميناء الحديدة، وطالبت أكثر من مرة المجتمع الدولي بالقيام بواجبه تجاه المأساة الإنسانية التي يعيشها الشعب اليمني خاصة أبناء الحديدة، جراء الممارسات الحوثية التي حولت الميناء إلى ممر للخراب والدمار عبر تهريب الأسلحة الإيرانية لقتل أبناء شعبنا اليمني.

وأوضحت في بيان صادر عنها: «إن تحرير ميناء الحديدة يشكل علامة فارقة في نضالنا لاستعادة اليمن من الميليشيات التي اختطفته لتنفيذ أجندات خارجية».

وقالت: «تحرير الميناء يمثل بداية السقوط للحوثيين، وسيؤمن الملاحة البحرية في مضيق باب المندب، وسيقطع أيادي إيران التي طالما أغرقت اليمن بالأسلحة التي تسفك بها دماء اليمنيين الزكية».

وجددت الحكومة الشرعية التأكيد على أنها ستقوم بدعم من التحالف العربي بعد التحرير الكامل لميناء الحديدة بواجبها الوطني تجاه أبناء الحديدة، وستعمل على التخفيف من معاناتهم والعمل على إعادة الحياة الطبيعية لكافة مديريات المحافظة بعد تطهيرها من الحوثيين الإنقلابيين.

وفيما يلي نص البيان:

«إننا ونحن نشهد اليوم تضحيات جيشنا الوطني والمقاومة الباسلة وإخواننا في قوات التحالف العربي لنبشر الشعب اليمني بقرب تحرير محافظة الحديدة من قبضة الميليشيات الإنقلابية، لتكون بداية النصر الكامل لتحرير كافة الأراضي اليمنية وصولاً إلى العاصمة صنعاء، لتعود إلى حضن الوطن بعد أن عاثت فيها الميليشيا الكهنوتية الإيرانية فساداً ودماراً».

«وإذ تؤكد الحكومة اليمنية مضيها نحو إعادة الشرعية إلى كامل التراب الوطني، لتؤكد أنها استنفذت كافة الوسائل السلمية والسياسية لإخراج الميليشيا الحوثية من ميناء الحديدة، وطالبت أكثر من مرة المجتمع الدولي بالقيام بواجبه تجاه المأساة الإنسانية التي يعيشها الشعب اليمني وخاصة أبناء الحديدة، جراء الممارسات الحوثية التي حولت الميناء إلى ممر للخراب والدمار عبر تهريب الأسلحة الإيرانية لقتل أبناء شعبنا اليمني».

«إن بشائر النصر التي نعيشها اليوم ما كانت لتتحقق لولا التضحيات الجسام التي قدمها أبناء الجيش اليمني والمقاومة وقوات التحالف العربي، الذين قدموا أرواحهم للوقوف أمام المشروع الحوثي الإيراني، ومن هذا المنطلق، فإننا ندعو أبناء الحديدة إلى رص الصفوف لإفشال مخططات الميليشيا الإنقلابية التي أدخلت اليمن إلى نفق مظلم أثقل كاهل اليمنيين وحرمهم من الحياة الكريمة والعيش في إستقرار وأمان».

«إن تحرير ميناء الحديدة يشكل علامة فارقة في نضالنا لاستعادة اليمن من الميليشيات التي اختطفته لتنفيذ أجندات خارجية، إذ يشكل تحرير الميناء بداية السقوط للميليشيا الحوثية، وسيؤمن الملاحة البحرية في مضيق باب المندب، وسيقطع أيادي إيران التي طالما أغرقت اليمن بالأسلحة التي تسفك بها دماء اليمنيين الزكية».

«إن الحكومة الشرعية لتؤكد بأنها ستقوم بدعم من التحالف العربي بعد التحرير الكامل لميناء الحديدة بواجبها الوطني تجاه أبناء الحديدة، وستعمل على التخفيف من معاناتهم والعمل على إعادة الحياة الطبيعية لكافة مديريات المحافظة بعد تطهيرها من الحوثيين الإنقلابيين».

«وستعمل الحكومة اليمنية بكامل قدراتها وطاقتها على عودة الحياة إلى الحديدة، بعد أن عملت الميليشيا الكهنوتية على تدمير البنية التحتية والمرافق العامة عبر تحويلها إلى ثكنات عسكرية للقتل والدمار، إذ لم تسلم منها المدارس والمستشفيات والمرافق الحكومية التي عاثت فيها نهباً وخراباً».

«يا أبناء شعبنا اليمني، ونحن نعيش هذه الأيام المباركة، فإننا بإذن الله سنزف عما قريب النصر لشعبنا اليمني بتحرير الحديدة وعودتها إلى حضن الوطن».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>