أصفعوا الميول‬

خادم الحرمين يصل منى للإشراف على راحة الحجاج

أصفعوا الميول‬

الزيارات: 846
التعليقات: 0
أصفعوا الميول‬
https://rasdnews.net/?p=211178

أحمد سعد المنتشري

‫نعم أعني العنوان كلمةً ومعنى ” أصفعوا الميول ” ودعوا ميولكم جانباً ، وهنا أوجه رسالتي للجميع مسؤول وإعلامي ومشجع ، ماذا يعني إن لعب محمد السهلاوي؟ وماذا يعني إن لعب فهد المولد؟ وماذا يعني إن لعب تيسير الجاسم؟ وماذا يعني إن لعب أحد الحرّاس الثلاثة؟ لماذا الإختلاف؟ هل تريدون أن تكون القائمة الأساسية جميعها من نادٍ واحد ؟ السؤال هنا موجه لكل ذو ميول على حده أيُعقل هذا أن تكون قائمة المنتخب جميعها من ناديك الذي تنتمي له ؟ بالتأكيد الجواب المنطقي هو “لا” ، إذاً ياعشاق منتخب بلادكم أصفعوا الميول وتحدثوا بلغة المنطق ألا وهي لغة الدعم ثم الدعم لكل اللاعبين دون النظر لأي نادٍ ينتمي هذا أو ذاك ، خلال فترة المونديال وخلال أي فترة بطولة تخص المنتخب عيشوا مرحلةً من الزهايمر “عافاكم الله”، عندما يوجه لك أحداً ما سؤالاً حول ماهو ناديك المفضل؟ أو من تشجع ؟ قل له لا أتذكر بأنهُ لدينا أندية في السعودية وكل ما أتذكره بأنهُ لدينا منتخب الوطن فقط لاغير، فلا نشجع سواه ولا نهتف لغيره، هكذا يجب أن نعيش لحظاتنا مع مسيرة المنتخب، ولكن للأسف هناك البعض من الإعلاميين من يعطّل هذا الفكر ويشوّهه بعقليته الصغيرة ، ويبدأ بالطعن بين صفوف المشجعين بسكين ” التعصب ” ويثير التساؤلات التعصبية ، التي من شأنها أن تؤجج الوسط الرياضي السعودي كلاً بحسب ميوله.

وصلنا لدرجة بأن بعض المشجعين لا يتمنى فوز المنتخب والسبب في ذلك يعود إما لإعلامي مريض بالتعصب اللا محمود أو مسؤول مازال يعيش مرحلة الميول أياً كان منصبه رياضياً كان أم غير ذلك، فاللوم هنا يقع على من تسبب في هذا التصدع ولا يلام المشجع في شيء، فلنكن عقلانيين ولنركز فقط على اسم “المنتخب السعودي” .

ختاماً : ألعب يا كابتن مثّل بلادك ولك الشرف.‬

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>