مبادرة "رفقًا بهم" تكرِّم ٢٠٠ عامل نظافة بحضور نخبة المجتمع - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

أمر ملكي بإعفاء رئيس هيئة الترفيه من منصبه

مبادرة “رفقًا بهم” تكرِّم ٢٠٠ عامل نظافة بحضور نخبة المجتمع

الزيارات: 2199
التعليقات: 0
مبادرة “رفقًا بهم” تكرِّم ٢٠٠ عامل نظافة بحضور نخبة المجتمع
https://rasdnews.net/?p=211048

رصد نيوز – حوراء أحمد: برعاية أمين جدة المكلف الدكتور عبداللطيف الحارثي، ومجموعة المستشار أحمد الحمدان والمنظمة الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة، أقيمت مبادرة “رفقًا بهم” لعمال النظافة للعام الرابع، وسط حضور متميز من مجتمع جدة الداعم دائمًا للمبادرات المختلفة، وأقيمت أنشطة الفعالية في قاعة المصفق التشاركي التابع للغرفة التجارية الصناعية بجدة.

ورحَّب المستشار الشيخ أحمد الحمدان بأمين جدة المكلف الدكتور عبداللطيف الحارثي وجميع الحضور، معربًا عن سعادته بالمشاركة في هذه المبادرة للعام الثاني، والتي يرى أنها مشاركة مجتمعية لهذه الفئة التي تخدمنا وتهتم بمرافقنا الخيرية، كما أنها تبعث برسالة توعوية للمجتمع بالاهتمام بالنظافة العامة، وتوجيه الأجيال القادمة للحفاظ على شوارعنا ومجتمعنا الإسلامي الذي يأمر بالنظافة وتطبيقها، بالإضافة إلى بث روح التراحم بين المجتمع من خلال معايدة وتكريم عمال النظافة لتوثيق ما يأمر به ديننا الحنيف من معاملتهم باللين ومشاركتهم لحظات فرح تعني لهم الكثير.

وقالت الدكتورة وفاء أبو هادي صاحبة فكرة المبادرة منذ عام ٢٠١٤م: “لله الحمد بدأنا فكرة المبادرة منذ أربع سنوات في المنطقة التاريخية بطريقة عفوية في أزقة المنطقة وقمنا بمعايدة العمال وشكرهم، ثم توسعت بفضل جهود الكثير واقتناعهم بالفكرة إلى أن وصلت إلى هذا الوضع المشرف بعدد ٢٠٠ عامل، وبحضور نخبة المجتمع، ورعاية الدكتور عبداللطيف الحارثي”.

وأضافت: “هذا ما يضفي على المبادرة التلاحم والتراحم والتفاعل في المجمتع الجداوي خاصة والمجمتع السعودي المتراحم مقيمًا ومواطنًا بشكل عام، في ظل قيادة حكيمة ووفق رؤية ٢٠٣٠، وتحقيقًا لمبدأ كيف تكون قدوة فكلنا قدوة لبعضنا في الخير”.

وخلال كلمته، أثنى الدكتور الحارثي على المبادرة والقائمين عليها، وشكر جميع الحضور وكل من ساهم في إنجاحها.

وشهدت المبادرة حضورًا مميزًا من ممثلي أمانة جدة بدءًا براعي الحفل الدكتور عبد اللطيف الحارثي، والمهندس محمد الغامدي وكيل أمين جدة للخدمات، والمهندس ناصر المتعب مساعد الأمين للبلديات، ومحمد البقمي مدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمي.

كما حضر مازن خالد كتبي مساعد الأمين العام لقطاع الاعمال وياسر أبو فرج مدير إدارة برامج التنمية المجتمعية، وعبدالله الطاوي مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ومدير عام وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة وليد بافقيه، ومدير عام وزارة الخارجية فرع منطقة مكة المكرمة سابقًا والمندوب الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي السفير محمد الطيب”.

وشرَّف الحفل كلٌ من فهد السلمي عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة، وخلف العتيبي عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة، والعمدة محمد حسن الزهراني عمدة مدائن الفهد الشرقية والوزيرية، والدكتور سليمان موصلي ممثل مراكز الأحياء، بالإضافة إلى حضور مميز من القنصلية الهندية.

رفقًا بهم

رفقًا بهم

رفقًا بهم رفقًا بهم

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>