"بن عمير" عضواً في مجلس إدارة صحيفة "رصد نيوز"

خادم الحرمين يقر الميزانية العامة للدولة في جلسة مجلس الوزراء

“ابن عمير” عضواً في مجلس إدارة صحيفة “رصد نيوز”

الزيارات: 2319
التعليقات: 0
“ابن عمير” عضواً في مجلس إدارة صحيفة “رصد نيوز”
https://rasdnews.net/?p=211010

رأس الأستاذ فهد بن سعد الحارثي رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير صحيفة رصد نيوز الإلكترونية اجتماع أعضاء مجلس إدارة الصحيفة مساء أمس السبت، والذي عقد بأحد فنادق مدينة جدة بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، وذلك لمناقشة الخطط والبرامج المستقبلية التي تعتزم الصحيفة الشروع في تنفيذها قريبًا بعد إقرارها من قِبل مجلس الإدارة، وذلك في إطار مواكبة رؤية “2030”، حيث تناول الجميع طعام الإفطار على شرف رجل الأعمال الأستاذ “عبدالعزيز بن عمير المالكي”.

وعبّر الأستاذ “فهد” باسمه شخصيًا ونيابةً عن جميع أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي الصحيفة عن ترحيبه وسعادته البالغة بانضمام الأستاذ عبدالعزيز المالكي لمجلس إدارة الصحيفة، موضحًا أن ذلك سيكون له أثرًا كبيرًا في مسيرة الصحيفة وتطورها وانتشارها وتحقيق تطلعات قرائها ومتابعيها.

ويعدّ الأستاذ “عبدالعزير المالكي” أحد رجال الأعمال البارزين في مدينة جده، حيث يمتلك ويدير مجموعة “الساهر الأمني” للحراسات المدنية والخاصة، إضافة لعدد من الاستثمارات الأخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>