صحة الطائف تستهدف 14 ألف معتمر في المواقيت خلال رمضان - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المملكة تحقق أفضل تقدم في تقرير التنافسية العالمي منذ 6 أعوام

صحة الطائف تستهدف 14 ألف معتمر في المواقيت خلال رمضان

الزيارات: 2311
التعليقات: 0
صحة الطائف تستهدف 14 ألف معتمر في المواقيت خلال رمضان
https://rasdnews.net/?p=210948

رصد نيوز – سلطان الثبيتي: استهدفت صحة الطائف أكثر من 14 ألف معتمر في مواقيت العمرة بالمحافظة، كانوا في طريقهم لبيت الله الحرام خلال النصف الثاني من شهر رمضان.

ونفذت مديرية الشؤون الصحية في الطائف ممثلة في قسم العلاقات والتوعية الصحية، بالتعاون مع المشاركة المجتمعية، وإدارة البرامج بالصحة العامة، وعدد من المتطوعين، حملات وفرق ميدانية بمواقيت الحج والعمرة، تحت شعار “صم بصحة”، قدمت خلالها كشفًا صحيًا للمعتمرين لقياس السكر والضغط وفحص الدم وتقديم النصائح والإرشادات الصحية للمعتمرين.

وقال عبدالرحيم المالكي مدير المشاركة المجتمعية إن الحملة مستمرة وتهدف إلى تقديم المساعدات الصحية والطبية للمعتمرين في المواقيت، ويشارك فيها عدد كبير من المتطوعين ممن يبذلون جهودًا كبيرة، في خدمة المعتمرين صحيًا، وتوعيتهم بعد إجراء الفحص القياسي للعلامات الحيوية للمعتمر.

من جهتها، قالت حنان الثبيتي مديرة التوعية الصحية بالطائف إن برنامج “صم بصحة” يسعى إلى تعزيز الدور الصحي لصحة الطائف بمشاركة عدة جهات متخصصة منها إدارة المختبرات والتثقيف الإكلينيكي، والعمل بعدة فرق تتوزع في المواقيت لقياس الجانب الصحي للمعتمرين ومساعدتهم على أداء العمرة بصحة.

صحة الطائف

صحة الطائف

صحة الطائف

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>