"الفيفي" يرعى المباراة النهائية للدورة الرمضانية الثامنة بمحافظة ميسان على كأس البلدية

خادم الحرمين يرعى افتتاح مهرجان الجنادرية الـ33 أواخر ربيع الآخر

“الفيفي” يرعى المباراة النهائية للدورة الرمضانية الثامنة بمحافظة ميسان على كأس البلدية

الزيارات: 1326
التعليقات: 0
“الفيفي” يرعى المباراة النهائية للدورة الرمضانية الثامنة بمحافظة ميسان على كأس البلدية
https://rasdnews.net/?p=210247

رعى سعادة محافظ محافظة ميسان الأستاذ عبدالله بن حسن الفيفي المباراة النهائية للدورة الرمضانية الثامنة بمحافظة ميسان على كأس البلدية بملعب الغوقة، بحضور عدد من مدراء ومسؤولي الدوائر الحكومية وعدد من رجال الأعمال ورؤساء مجالس الشركات الداعمة، وجماهير غفيرة ملأت مدرجات الملعب.
وفور وصول راعي الدورة عُزف السلام الملكي لتنطلق فعاليات الشوط الثاني من المباراة والتي انتهت بتتويج فريق الريتس بطلاً للدورة الرمضانية الثامنة بمحافظة ميسان بعد تغلبه على فريق النخبة وقد قاد اللقاء حكم ساحة كايد العتيبي حكم درجة أولى ومساعداه خالد المالكي ومشعل الزايدي.
بدأ بعدها الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة للمشرف العام على الدورة رئيس بلدية ميسان الأستاذ فيصل الحارثي ثم كلمة اللجان المنظمة ألقاها المشرف على اللجان الأستاذ عبدالكريم الحارثي ثم كلمة محافظ ميسان الاستاذ عبدالله الفيفي وبعد ذلك قدم المنشد محمدالحسيكي (درع ميسان) أوبريتا بعنوان (عاش سلمان).

وفي الختام قام محافظ ميسان بتكريم الداعم للدورة شركة بن دبيس واستلمها المهندس محمد بن سعد الحارثي كما تم تكريم الجهات المشاركة من دوائر حكومية ليختتم الحفل بتكريم اللجان المنظمة للدورة وتسليم الميداليات الفضية لصاحب المركز الثاني فريق النخبة وتتويج فريق الريتس بطلاً للدورة ليستلم لاعبوه كأس الدورة والميداليات الذهبية بالإضافة لتكريم الفريق المثالي من قبل الفريق الاعلامي لقبيلة بني الحارث وقد حصل على هداف الدورة الاعب عوض الحارثي وأفضل لاعب محمد السفياني واحسن حارس حسن عويض .

وفي كلمة لمحافظ ميسان الأستاذ عبدالله بن حسن الفيفي رفع فيها الشكر باسمى العبارات لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز حفظهم الله على رعايتهم الدائمة وتوجيهاتهم السديدة لتنفيذ مثل هذه الأنشطة التنموية الشبابية كما قدم شكره لبلدية ميسان على هذا التنظيم الرائع وحضور الجماهير المميز وأشاد بجهود اللجان العاملة .

وقد تحدث الأستاذ فيصل الحارثي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة قائلاً: في ختام الدورة الرمضانية التي احتضنت جميع مبارياتها بملعب الغوقة لايسعني إلى أن أقدم الشكر للمنظمين حيث كانوا جميعا عائلة واحدة تجتمع كل ليلة طوال مباريات البطولة من أجل نجاحها والحرص على اظهارها بالثوب اللائق فهي تحمل مسمى غالي جدا على كل فرد منا والشكر إلى داعمي البطولة وكل من حضر وكل الفرق المشاركة بلا استثناء وإلى كل من ساهم في انجاح هذه الدورة .

وتقدم اعضاء اللجنة المنظمة بالشكر الجزيل لبلدية ميسان ممثلةً برئيسها لما قدمته للدورة من إمكانيات كبيرة ساهمت في بناء النجاحات ولشركة بن دبيس الداعم الأول للبطولة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>