لماذا اعتذر آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية للأهلي المصري؟ - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

أمام خادم الحرمين.. السفراء المعينون لدى عدد من الدول يؤدون القسم

لماذا اعتذر آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية للأهلي المصري؟

الزيارات: 2519
التعليقات: 0
لماذا اعتذر آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية للأهلي المصري؟
https://rasdnews.net/?p=209553

أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم الخميس، اعتذاره عن عدم الاستمرار في الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري.

وقال آل الشيخ: “على مدار شهور مضت شرفت بالرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري، وعلى مدار سنوات مضت كان النادي الأهلي وما زال وسيظل هو النادي الذي أحبه وأشجعه في مصر ودائمًا في وجداني. كنت حريصًا أن تكون مصلحة هذا النادي العريق وجمهوره هي من أهم أولوياتي”.

وأضاف: “وكنت أتابع كل همومه وطموحاته بقلبي وعقلي، إلا أن هناك بعض المواقف التي كنت أتعامل فيها بحسن نية وبطبيعتي وبحبي الشديد للنادي الأهلي، ويتم دائمًا تفسيرها بشكل خاطئ ويُساء استخدامها بشكل كبير وغير مفهوم بالنسبة لي، وهو أمر أحزنني كثيرًا، ومع ذلك لم أتأخر عن النادي الأهلي رغم كل شيء”.

واختتم: “إلا أنني اليوم أجد نفسي مضطرًا أن أعتذر عن رئاستي الشرفية للنادي الأهلي، داعيًا المولي عز وجل أن يوفق هذا النادي العريق لإسعاد جمهوره العظيم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>