أمين عام المجالس البلدية في المملكة يزور بلدي الأحساء

الملك يأمر بإعادة صرف العلاوة السنوية لموظفي الدولة

أمين عام المجالس البلدية في المملكة يزور بلدي الأحساء

الزيارات: 295
التعليقات: 0
أمين عام المجالس البلدية في المملكة يزور بلدي الأحساء
https://rasdnews.net/?p=208799

أحمد العطافي

زار أمين عام المجالس البلدية في المملكة الأستاذ بريك بن عبدالله القرني مقر المجلس البلدي لأمانة الأحساء للاطلاع على تجاربهم واهم الاستراتيجيات والمبادرات التي يعمل عليها أعضاء المجلس وماحققه المجلس من إنجازات وتجارب ومشاركات في الفترة الماضية، وكان برفقته القرني مستشار المجالس البلدية أ.عبدالله المنصور ومدير مكتبه أ.مسفر القحطاني، واستقبلهم رئيس المجلس البلدي د.احمد بن حمد البوعلي ونائبه أ. مصطفى الحميّد وعدد من الأعضاء.

وقد تضمن جدول الزيارة بداية مقر المجلس البلدي الذي استمع فيه لشرح وعرض مفصل عن المجلس وهيكلته وأهم إنجازاته ومتابعاته وأهم زياراته سواء للجهات الحكومية أو للأهالي وأيضاً عدد من الشراكات المجتمعية، بعدها تحدث الأستاذ القرني وأبدى إعجابه بما شاهده من سير العمل في المجلس وتمنى ان تجربة بلدي الأحساء يستفاد منها من قبل المجالس البلدية الأخرى خصوصا في مبادرة الكود الشامل لذوي الإعاقة.

كما أشاد مستشار المجالس البلدية أ.عبدالله المنصور بالجهود التي يبذلها المجلس البلدي وقال أننا على اطلاع بشكل كبير لكل ما يقوم به ويقدمه بلدي الأحساء خلال الدورة والدورات الماضية، بعدها فتح المجال لطرح عدد من النقاشات والاستفسارات وكذلك بعض الاقتراحات من قبل أعضاء المجلس البلدي والذي تم الرد عليها بكل شفافية من قبل الضيوف .

بعدها قام الأستاذ القرني بجولة ميدانية على بعض المواقع السياحية والتراثية في الاحساء شملت متحف “بيت التراث” ، بعد ذلك تناول الجميع طعام الغداء في ( ارض الحضارات) على شرف الاستاذ القرني وصحبه الكرام وذلك بحضور أمين الاحساء م.عادل الملحم والوكلاء ورؤساء البلديا الفرعية ومدير مكتبه هيئة الرياضة بالاحساء وعدد من الوجهاء والإعلاميين.

وفي نهاية الزيارة قدم رئيس المجلس البلدي للضيف درعاً تذكارياً وتم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>