حساب المواطن: إيداع 2.4 مليار ريال في حسابات مستحقي الدفعة السادسة

اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية

حساب المواطن: إيداع 2.4 مليار ريال في حسابات مستحقي الدفعة السادسة

الزيارات: 4137
التعليقات: 0
حساب المواطن: إيداع 2.4 مليار ريال في حسابات مستحقي الدفعة السادسة
https://rasdnews.net/?p=208273

أودع “حساب المواطن” 2.4 مليار ريال في الحسابات البنكية لمستحقي الدعم ضمن الدفعة السادسة، صباح اليوم الخميس.

وقال “حساب المواطن” في تغريدة له عبر “تويتر” أن المبلغ المذكور منه 2.3 مليار دفعة شهر مايو، و 59.6 مليون تعويضات عن دفعات سابقة، حيث حصل 47% من الأُسر والأفراد المستقلين في دفعة مايو على الاستحقاق الكامل بمعدل 932 ريالًا كمتوسط دعم للأسرة الواحدة.

وتشمل الدفعة السادسة مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 إبريل.

أما الدفعة السابعة فسوف تشمل مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 مايو الجاري.

وتتضمن شروط الأهلية في البرنامج أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل، وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا خلال الـ12 شهرًا الماضية، كما يشترط عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون، وتوافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة، فيما تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عامًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>