القحطاني يستنكر قرصنة كأس العالم.. ويحذر سلطات ” شرق سلوى “

التحالف يعلن تقدم لواء العروبة في صعدة

القحطاني يستنكر قرصنة مباريات كأس العالم.. ويحذر سلطات ” شرق سلوى “

الزيارات: 4285
التعليقات: 0
القحطاني يستنكر قرصنة مباريات كأس العالم.. ويحذر سلطات ” شرق سلوى “
https://rasdnews.net/?p=207958

استنكر سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي المشرف على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، اليوم الاثنين، البث المقرصن لفعاليات الدوريات العالمية، التي قد يمتد لكأس العالم القادم.

وقال ” القحطاني ” : ” لفت انتباهي تعليقات بأن هناك قناة تبث بثًا مقرصنًا لفعاليات الدوريات العالمية، بما في ذلك كأس العالم القادم.. أعلن استنكاري الشخصي لهذا الموضوع ” .

وأضاف: ” من واجب سلطات شرق سلوى إيقاف ذلك؛ لكونهم الناقلين بمليارات الدولارات، وهذا التجاوز مضرّ، ومن واجبهم الدفاع عن مصالح من أعطاهم الحقوق ” .

فيما علّق ” القحطاني ” على الحملة التي بدأتها الجهات المختصة بالمملكة؛ لتنظيف السوق من جهاز بث يقوم بقرصنة إحدى القنوات الرياضية، مغردًا: ” خبر سار.. إذا لم تستطع سلطات شرق سلوى حماية حقوق المتعاقدين، فنحن من يتصدى لذلك.. تعسًا لقوم لا يحافظون على حقوق من وثق بهم بسبب رخامتهم ” .

تجدر الإشارة، إلى أن السلطات المختصة بالمملكة، كانت قد صادرت 5 آلاف جهاز قرصنة، وذلك في إطار حملة مكثفة لتنظيف السوق من جهاز بث يقوم بقرصنة إحدى القنوات الرياضية، وتم إتلاف الأجهزة بحضور ممثل عن كافة الجهات التي شاركت بتلك الحملة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>